اليكم تردد القناة.. التلفزيون العربي يطلق قناته الثانية العربي 2 قريبًا

اليكم تردد القناة.. التلفزيون العربي يطلق قناته الثانية العربي 2 قريبًا، وفي بيان لها أعلنت شبكة التلفزيون العربي عن قرب انتهاء التحضيرات الخاصة بإطلاق القناة الثانية ‘العربي+2’، حيث انها شبكة تلتزم  بالقضايا العربية الرئيسية والعمل على ترسيخها كثوابت في الوعي العربي، ومنذ اعلان انتهاء التجهيزات؛ والمتابعين والمهتمين ينتظرون الحصول عىلا تردد لاضافته ومشاهدة البث للقناة، ومقال اليوم يتناول التوضيح حول هذا الخبر الحصري، ليقدم اليكم تردد القناة.. التلفزيون العربي يطلق قناته الثانية العربي 2 قريبًا.

التلفزيون العربي يطلق قناته الثانية العربي 2 قريبًا

ومن المقرر أن تبدأ القناة بثها لتغطية أغلب أنحاء قارة أوروبا وبلدان شمال إفريقيا والشرق الأوسط ايضاً، وقال اسلام لطفي  الرئيس التنفيذي لشبكة التلفزيون العربي في تصريح له: ” إن ‘قناة العربي+2 هي مشروع مكمل إلى ‘التلفزيون العربي’، وثاني القنوات التلفزيونية لشبكتنا الإعلامية وهي أيضاً، إطلالة تهتم وبشكل خاص بالمشاهدين الأعزاء في بلدان شمال إفريقيا (ليبيا، تونس، الجزائر، المغرب، موريتانيا)، وكذلك الجاليات العربية في بلدان أوروبا”.

وأضاف: ” تراعي برمجة البث في قناة ‘العربي+2’ فارق التوقيت بين دول المشرق العربي ودول شمال إفريقيا وأوروبا، وكذلك الاختلافات والتمايزات في عادات المشاهدة واهتمامات المشاهدين”.

اطلاق بث قناة التلفزيون العربي الثانية، العربي 2 اليكم التردد

تركز قناة العربي في مضمون برامجها على مناقشة أحوال المواطن العربي القضايا التي يمر بها، حيث أنها تعرض المشكلات وكيفية حلها من خلال استضافة نخبة من أكبر الشخصيات السياسية في الوطن العربي، وتابع الرئيس التنفيذي للشبكة موضحاً أن ما يجعلنا نتمعن في المضمضمون هو مراعاة الاختلافات في عادات المشاهد  في الوقت الراهن، نحن نخصص حصة تلفزيونية معتبرة من برامجنا للاهتمام بالمشاهدين في هذه المنطقة من العالم، شبكة التلفزيون العربي، هي شبكة إعلامية ناشئة، عربية الهوية، تتموضع كمنصة تلفزيونية وإلكترونية للمشاهد العربي، ونأمل أن تقدم لنا قناة العربي+2 باباً أوسع وأكثر رحابة للولوج إلى بيوت المشاهدين’، وتتفاعل مع اهتماماته السياسية والثقافية والفنية.

شبكة التلفزيون العربي تتخذ العاصمة البريطانية لندن مقراً لها، بالاضافة الى أنه للشبكة مقار إقليمية في كل من الدوحة وتونس وبيروت، وتتوزع مكاتبها في مختلف البلدان العربية والعالمية.

التعليقات