الصد من الخارج إلى الداخل مومتونج ماكي

الصد من الخارج إلى الداخل مومتونج ماكي، هناك العديد من الرياضات القتالية مثل الكاراتيه والتايكواندو، وهي فنون قتالية قديمة امتدت مع مرور الوقت وتطورت إلى ما هي عليه الآن، ومن خلالها سنتعرف على هذه الرياضة بالإضافة إلى الجواب على السؤال أعلاه.

الصد من الخارج إلى الداخل مومتونج ماكي

إن الصد من الخارج إلى الداخل  مومتونج، يجب على اللاعب أثناء أداء قدرة الصد من الخارج إلى الداخل المتوهج صد الهجوم حسب المنطقة التي يوجه بها المهاجم حركته وفقًا لما يلي

  • إذا وجه المهاجم كلمته إلى الصدر، فيجب دفعه بحيث يظل الكوع مفتوحًا عند حوالي 90 ~ 120 درجة، مع الحفاظ على قبضة الحجاب الحاجز عالية مثل الكتف والحرص على عدم ثني الرسغ والساق.
  • إذا تم توجيه الضربة لأعلى، فيجب رفع الذراع المدافعة فوق رأسه، مع الأخذ في الاعتبار أن منتصف الساعد في أعلى الجبهة لصد الهجوم، مع الأخذ في الاعتبار أن الذراع عند مستوى الكتف.

لذا فإن الإجابة الصحيحة ستكون

  • عبارة خاطئة.

رياضة التايكوندو

تعتبر التايكوندو من أنواع فنون الدفاع عن النفس، وهذا النوع من الرياضة يشمل بعض الحركات الهجومية والدفاعية، وهذا ما يجب على المتعلم التركيز عليه، وهذه اللعبة لها خمس قواعد أساسية يجب تعلمها؛ لتكون قادرًا على ذلك، وهذه هي (المجاملة، التكامل، المثابرة، ضبط النفس، الروح التي لا تقهر).

مقالات ذات صلة