من هي الراقصة هندية ويكيبيديا

من هي الراقصة هندية ويكيبيديا، انتشر اسمها بين صفحات جوجل، بحث عنها الجمهور لتعرف على من هي الراقصة الهندية التى ضج سيطها عبر المواقع الاجتماعية وشبكات الانترنت، والبعض قال أنها من اكثر الفنانين شهرة في مجال الرقص والفن، وتلقي تفاعل واسع من الجمهور مثل هذا النوع من الفن، التى تسمى نورة فتحي حيث تعد من اكثر الفنانين شهرة ورواجا بين المشاهدين، ولها الكثير من الأعمال الفنية التى يحبها الجمهور العربي.

من هي الراقصة هندية ويكيبيديا

هي نورة فتحي التى تعتبر من الفنانات المشهورات في الوسط الفني، بالإضافة إلى عملها في مجال التمثيل والرقص وعرض الازياء، وهي من اصول مغربية، وتحمل الجنسية الهندية والكندية، حيث ان والديها من المغرب، ولكن نشات في كندا بمدينة تورنتو، وتبلغ من العمر واحد وثلاثين عاماً، ولدت في 6 من شهر تشرين الثاني 1992م، حيث انها في الوقت الحالي تقيم بالهند.

الراقصة الهندية من تكون

تمتلك نورة فتحي الموهبة الفنية منذ نعومة اظافرها، حيث شاركت في كثير من الاعمال السينمائية والفنية التى تلقي رواجآ واسعآ بين الجمهور، وهي تحب الرقص، يذكر ان رقصها يلفت انتباه المشاهدين بسبب احترافيتها فيه.

كم عمر نورة فتحي حاليا

هي نورة فتحي الفنانة المشهورة في الوسط الفني، حاصلة على المكانة المميزة في السينما بالهند، تبلغ من العمر 31 عامآ، تعتنق الديانة الإسلامية، تحمل الجنسيتن الكندية والهندية، ولدت في احد المدن الكندية وهي مدينة تورنتو، تعمل في مجال التمثيل والرقص والغناء والانتاج وعرض الازياء، وهي مخطوبة ولم يذكر عبر وسائل الإعلام من يكون خطيبها، بدات مشوارها الفني في 2014 حتى وقتنا هذا.

تتقن الحديث باللغة الهندية، والفرنسية، الكندية، والتيلجو، الإنجليزية، التاميلية، المالايالامية، وتقيم في الهند بمدينة موباي.

كم ثروة نورة فتحي المالية

بلغت ثروة الفنانة نورة فتحي اربع مليون دولار امريكي، حيث ان ثروتها من الفن والرقص والتمثيل وعرض الازياء، وهي تلقي محبة الجمهور بصورة كبيرة، وله قاعدة جماهيرية واسعة بين المجتمع الهندي بسبب جمال شخصيتها، بحث المتابعين عن خطيبها ولكن ربما لا تحب نشر معلومات حول حياتها الشخصية عبر وسائل الاعلام والكاميرات والاضواء.

حساب نورة فتحي عبر الانستغرام

يوجد لديها حساب عبر تطبيق الانستغرام وبلغ عدد المتابعين أكثر من 38 مليون متابع عبر الحساب، تقوم بمشاركة الجمهور والمتابعين عدد من الصور والفيديوهات، بالاضافة الى عرضها لكافة التكريمات والجوائز التى حصلت عليها في مختلف المناسبات الهندية وغيرها.

ان نورة فتحي شخصية انتشرت مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ولكن هي معروفة من قبل عند الجمهور الهندي، ولكن لم يتم تسليط الضوء عليها ولقبت بالراقصة الهندية عبر المواقع والشبكات بين الرواد، وهي شخصية يحبها المتابعين بشكل كبير بسبب قوتها في مجال الرقص والتمثيل والفن، نتمنا ان نكون قد اوفينا التفاصيل.

مقالات ذات صلة