سبب منع لطامات من المشاركه في قطر

سبب منع لطامات من المشاركه في قطر، قال المتحدث الرسمي في مهرجان عبد العزيز للابل، وقال أن هناك إجراءات الوقاية للحماية من فيروس كورونا، ويوجد عدد كبير من الجماهير في انتظار حضور المهرجات، وهناك دخول إلى ابن غثير لطامات وهو هاشتاق تم نشره عبر منصات التواصل الاجتماعي وخاصة منصة التويتر، ونعرض لكم التفاصيل في المقال التالي عبر شبكة الصحراء.

سبب منع لطامات من المشاركه في قطر

أن العدد الكبير من الجماهير بعد انقطاع دام عامين بسبب انتشار فيروس كورونا، وازدحام كبير من الجماهير في حضور المشاركات، مع انتشار الجهات الأمنية في كل مكان في المهرجان، واللجان المسؤولة عن تفعيل القرارات فيما يتعلق بالبرتوكولات والإجراءات الصحية.

مع وجود الكثير من العدد الكبير تم ايقاف كافة الحفلات والمشاركات واللقاءات في المخيمات، وان الجهات الأمنية عملت على منع من كل المخيمات الاجتماعات، رغم أن قبل ذلك قالوا لا يوجد اجتماعات ولا لقاءات ولكن حدث العكس.

تغريدات عبر التويتر تحت عنوان لطامات

أن لطامات هاشتاق منشور عبر منصة التويتر بمناسبة مهرجان عبد العزيز للإبل، ومن أبرز التغريدات: “لطامات مثل تاريخ عتيبه في نجد مؤلم للجميع”، وتغريدة أخرى: ” لو فيكم خير ماشاخ فيكم البقمي يالمقاطي وعادك تبي تشيخ في نجد فك عمرك بالاول”. 

تغريدة النشيد الوطني لطامات، تغريدة من جمال مقطع عقاب الصياهد عبدالله ولطامه مو قادره اطلع منه #كلنا_عبدالله_بن_دغيثر #لطامات.