أفضل مواقع عروض الجمعة البيضاء 2022 في السعودية

أفضل مواقع عروض الجمعة البيضاء 2022 في السعودية، قدمت السعودية يوم الجمعة البيضاء، وفيه أقوى العروض والخصومات، وأفضل موقع عروض الجمعة البيضاء، بالفعل الاستعدادات لمبيعات الجمعة البيضاء، لذلك قدمت بعض المتاجر صفقات حصرية من الآن وبدأت متاجر أخرى في نوفمبر بعروض تمهيدية أخرى للوصول إلى أكبر خصم في التاريخ الرسمي لـ مناسبة، وحتى اليوم تساعد في توضيح أفضل المواقع لصفقات الجمعة البيضاء التي بدأت صفقاتها والتي ستعلن عن خصوماتها في الفترة المقبلة، بأهم التفاصيل.

متى موعد الجمعة السوداء في السعودية 2022

الجمعة 25 نوفمبر 2022 م والموافق للشهر الأول من جمادى الأولى 1444 هـ، سيكون الجمعة البيضاء، أو كما يطلق عليه في أوروبا الغربية، الجمعة السوداء، حتى أن بعض المحلات التجارية حول العالم، وخاصة في الشرق الأوسط، تسمى بأسماء أخرى مثل Pink Friday و Green Friday كمحاولة من المتجر لتمييز عروضه عن عروض الآخرين.

أفضل مواقع عروض الجمعة البيضاء 2022 في السعودية

عادةً ما يتم الإعلان عن صفقات الجمعة السوداء مقدمًا قبل أيام قليلة، حوالي يوم 20 من الشهر، ولكن هناك متاجر تبدأ صفقاتها مبكرًا بحيث تكون الصفقات كل يوم جمعة في نوفمبر، وإليك بعض هذه المتاجر

  • فوجاكلوسيت بدأ الموقع بالفعل صفقات الجمعة السوداء بخصومات تبدأ من 20٪ وتصل إلى 80٪ عند الشراء عبر الإنترنت وتفعيل الرمز “أسود”، ويمكنك البدء في التسوق.
  • موقع SSSPORTS يقدم خصم يصل إلى 70٪ على المنتجات الرياضية مع خصم 10٪ لعملاء مدى والبنك الأهلي وماستركارد وهناك خصم 33٪ عند استخدام الكود “SINGLE” عند الشراء عبر الإنترنت من خلال موقع.
  • أمازون السعودية تفتتح شهر نوفمبر بعروض وخصومات قوية استعدادًا ليوم الجمعة الأسود الرسمي الذي سيشهد أكبر وأكبر الخصومات، واعتبارًا من يوم الجمعة 11/11 سيتم تفعيل مبيعات الجمعة السوداء على الرابط.
  • متجر H&M يقدم أكواد خصم متغيرة مع خصومات تصل إلى 30٪ ويقبل حاليًا رمز “Countdown” ويسمح بالتوصيل المجاني إلى أي مكان في المملكة العربية السعودية على الطلبات عبر الإنترنت بدءًا من 149 ريالًا، وقريبًا سيتم الإعلان عن عروض White Friday في حلقة الوصل.
  • متجر أُناس يتوقعون بدء صفقات الجمعة السوداء قريبًا ويقدمون حاليًا خصمًا بنسبة 10٪ على أول طلب تطبيق لك عند استخدام الرمز “APP10″، كما أنهم يسمحون بدفع أقساط، ويمكن الوصول إلى موقع الويب.
  • متجر Lucien Lucene Brand بدأت صفقات الجمعة السوداء الأولى وشهر نوفمبر بخصومات تصل إلى 60٪، مما يجعلها واحدة من أفضل مواقع عروض الجمعة السوداء، ومن الممكن التسوق وعرض الأسعار بعد البيع عبر موقع.

أقوى تخفيضات الجمعة البيضاء 2022

كجزء من ترشيحنا لأفضل المواقع لصفقات الجمعة السوداء، إليك بعض المتاجر القائمة على الإنترنت والتي تقدم خصومات قبل تاريخ الجمعة السوداء الرسمي

  • ممزورلد انطلق الموقع في نوفمبر بمبيعات كبيرة تزامنا مع الذكرى الحادية عشرة لتأسيس الموقع، ومنذ يوم الجمعة 11/11 هو موعد رائع للصفقات، قدم الموقع الرمز “11 ريالا” والذي يسمح بخصم 11 ريالا، على منتجات الأطفال وابدأ التسوق.
  • فيصل الدايل للعطور يمكن الحصول على خصم 15٪ عند الشراء عبر الإنترنت عند الطلب بالرمز “NV15”.
  • شركة إيكهارت شركة الأدوية والمكملات الغذائية العملاقة في المملكة تقدم شراء منتج واحد والحصول على العرض الثاني مجاناً.
  • عيادات رام لأي شخص يعاني من مشكلة في الأسنان، ستعلن عيادات رام عن صفقات الجمعة السوداء في غضون أيام قليلة ويمكن تتبع الصفقات بمجرد الإعلان عنها.
  • كارفور المملكة العربية السعودية كل جمعة، يقدم كارفور صفقات رائعة ويوم الجمعة، 25 نوفمبر، سيكون لديه أكبر تخفيضات على الإطلاق، ويمكنك أيضًا الحصول على خصم 10٪ على مشترياتك عبر الإنترنت باستخدام الرمز “SAVE” بحد أقصى، بحد 20 ريال، وللمشتريات.
  • شي إن تقدم خصومات تبدأ من 15٪ إلى 30٪ عند التسجيل الأول في نوفمبر، مع خصم إضافي بنسبة 15٪ كهدية للعملاء الجدد عند استخدام الرمز “ARAPP” في التطبيق، وتبدأ عروض الجمعة السوداء في وقت مبكر من الجمعة، نوفمبر 11، ودعنا نبدأ التسوق.

مقالات ذات صلة