من هو ولد الدكتورة خلود من زوجها الأول

من هو ولد الدكتورة خلود من زوجها الأول، تعتبر الدكتورة خلود من أبرز واشهر الشخصيات الطبية المشهورة في الكويت، فهي خبيرة التجميل الدولية، وهي هنا لتطلعنا على أهم التدوينات في سيرتها الذاتية وحياتها المهنية، لتدوين ذلك وإطلاعنا على اسم نجل الدكتورة خلود منها الزوج السابق وكذلك لإبلاغنا بهوية زوجها الحالي والعدد الدقيق لأطفالها من قبله.

من هي الدكتورة خلود ويكيبيديا

تعتبر الدكتورة خلود الزهر خبيرة تجميل من الكويت، يبلغ من العمر 40 عامًا تقريبًا، ولد في العاصمة الكويت في 18 يناير 1988 م، هي طبيبة تعمل في مستشفى بالكويت وهي خريجة، حصلت على درجة الدكتوراه في كلية الطب البشري في جامعة الكويت، وقد قادها طفولتها بالألوان ومستحضرات التجميل وطموحها للنجومية إلى التميز والشهرة.

من هو ولد الدكتورة خلود من زوجها الأول

ولم يكن للدكتورة خلود أولاد من زوجها الأول البعيد عن عالم الأضواء والشهرة ولكن لديها أربعة أبناء من زوجها الحالي أمين وثلاث بنات وابن أولهم خلود الصغرى وهي تبلغ من العمر خمس سنوات، كما أنجبت ثلاثة توائم (ليان – ليليان وخالد)، والتي بلغت الثالثة من العمر في 21 فبراير، خلال عام 2022.

زوج الدكتورة خلود ويكيبيديا

ثم إن الزوج الحالي لخلود الزهر هو الناشط الأردني وعارضة الأزياء أمين غباشي الذي يبلغ من العمر 32 عامًا مسقط رأسه في إربد، لكنه يعيش في دولة الكويت منذ فترة طويلة حلقة الوصل.

مقالات ذات صلة