سبب اعتزال بيكيه الحقيقي

سبب اعتزال بيكيه الحقيقي، انتشر عبر المواقع الرياضية اعتزال جيرارد بيكي المشهور في بيكيه، حيث احدث ضجة إعلامية واسعة بين محبي كرة القدم، وجاء القرار بشكل مفاجئ وهو من مشاهير كرة القدم، حقق الكثير من الانجازات الرياضية خلال مسيرته الكروية، لعب مع نادي برشلونة وكان المدافع لفريق، وهناك مجموعة من الاسباب سيتم سردها في المقال ليتعرف الجمهور وخاصة الجمهور الرياضي عبر شبكة الصحراء.

سبب اعتزال بيكيه الحقيقي

ان السبب وراء اعتزال بيكيه هو مدافع برشلونة الذي اثار جدل بين متابعي كرة القدم، وشارك في الكثير من المنافسات الرياضية المشهورة، وكان الاعتزال خلال الموسم الحالي مما اثر بشكل سلبي على الفريق، حيث اغضب الإدارة في نادي برشلونة بسبب اتخاذ القرار بشكل مفاجئ.

اعتزال بيكيه مدافع نادي برشلونة

ان الاعتزال جاء من بيكيه الذي كان يلعب مع نادي برشلونة، وهناك اربع اسباب تم الاعلان عنها حول سبب الاعتزال، ان يتم تحويل بيكية الى المركز الخامس من مركز دفاع برشلونة، كما انه لم يكون هناك مدرب وزميل يسمي تشافي، ويجب ان يكون الدفاع في الفريق، والجلوس على مقاعد المباريات لمشاهدتها فقط.

انجازات بيكيه في نادي برشلونة

كما ان بيكيه لعب 9 مباريات في  الدوري الإسباني ودوري الأبطال، اى ما يعادل 555 دقيقة، دون تقديم إضافى، ويكون في بعض الأحيان الحالة صفر في الاداء، يعتبر بيكية من اكثر اللاعبين قدما في نادي برشلونة، والاعتزال ياثر على بقية اللاعبين، وان بيكيه هو اللاعب الوحيد الموجود من اللاعبين القدماء والذين يمتلكون الاحترافية في اللعب، حيث شارك في كثير من المنافسات الرياضية العالمية.

اسباب اعتزال بيكيه مدافع برشلونة

لما ان علاقاته في العائلة اثرت بشكل كبير على الاداء في اللعب اثناء المباريات، تحديدا بعد الانفصال عن زوجته شاكيرا في وقت سابق، ووصفت بعض التقارير ان سبب الانفصال هو الخيانة، وكان على خلافات ومشاكل لحضانة الطفل، والكثير من المشاكل التى عاني منها في تلك الفترة.

كما ان بيكيه دفع فريقه الى بعض الانتقادات من الفرق الاخري بسبب الضغوطات التى كان يعاني منها، بالإضافة إلى انضمام مجموعة من اللاعبين الجدد الى الفريق حتى يرجع الفريق لقوته واحترافيته مثل باقي الفريق الاجنببة، كما ان بيكيه قرار الاعتزال كان صعب على النادي في المرحلة الحالية.

اعمال بيكيه التجارية

بالاضافة الى ان اللاعب يركز على الاعمال التجارية، وتحديدا في الشركة التجارية الخاصة به، ومهمتها تنظيم الأحداث والفعاليات الكبرى،  كما جاء في بعض الصحف، وهو من الشخصيات التى تشرف  على تنظيم أحداث كأس ديفيس الخاصة بالتنس، كما وكان يحضر مع فريقه برشلونة.

وقال احد المصادر ان بيكيه هو المستثمر الاول في الشركة، وهو من اكثر الاعمال الناجحة التى حققها في الفترة الاخيرة تحديدا عند الاعتزال.

مقالات ذات صلة