من هو جوليان الفاريز ويكيبيديا

من هو جوليان الفاريز ويكيبيديا، يعد من اشهر لاعبي كرة القدم في الأرجنتين رغم صغر سنه، ولكن يمتلك مهارة عالية في تسديد الكرة، حصل على عدد من الالقاب الكروية حيث شارك في كثير من المنافسات الرياضية التى تلقي رواجا واسعا بين محبي وعشاق كرة القدم، بحث متابعي الرياضة العالمية عن من يكون جوليان الفاريز الذي يلعب مع نادي مشهور بالارجنتين رغم صغر سنه، ولكن يمتلك موهبة في الكرة وهو اصغر من عمره الحالي، المزيد من التفاصيل حول اللاعب جوليان في شبكة الصحراء بالمقال الآتي.

من هو جوليان الفاريز ويكيبيديا

هو جولييان ألفاريز الذي يعد من أشهر لاعبي كرة القدم المعروفين في الأرجنتين، ولد في الواحد والثلاثين من شهر كانون الاول للعام 2000م، حيث يبلغ من العمر اثنين وعشرين عاماً، يذكر انه يلعب مع نادي مانشستر سيتي مهاجم، ولعب مع منتخب الارجنتين، وحقق الفوز في كثير من المباريات والمنافسات الرياضية العالمية.

ما هي جنسية جوليان الفاريز

ان جوليان رغم صغر سنة ولكن لديه القدرة على اللعب بكل احترافية وقوة، يلعب مهاجم في النادي المشهور على مستوى العالم الدولي، بالاضافة الى انه يحمل الجنسية الارجنتينية، ويحمل الرقم 19 على قميصه.

انجازات جوليان الفاريز الكروية

لعب مع ريفر بليت حيث شارك في الدوري الارجنتيني خلال العام 2021م، بالاضافة الى لعبه للحصول على كاس الأرجنتين، وكاس السوبر الأرجنتيني، كما انه لعب مع تروفيو دي كامبيونيس، وكوبا ليبرتادوريس، ريكوبا سود امريكانا.

كم عمر جوليان الفاريز

كما ان جوليان لعب مع الارجنتين في بطولة كونميبول المؤهلة للألعاب الأولمبية للعام 2020م، وحقق الكثير من الاهداف بشكل فردي حيث هو هداف الدوري الارجنتيني وحصل على 18 هدف، وحصل على جائزة أفضل لاعب بامريكا الجنوبية حسب تصنيف مجلة ال باييس.

معلومات عن نادي مانشستر سيتى

ان نادي مانشستر سيتى من الاندية المشهورة والمعروفة في رياضة كرة القدم، شارك في كثير من الدوريات مثل، دوري الدرجة الأولى الأنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، وكأس الكؤوس الأوروبية، وهناك العديد من المشاركات التى شارك بها النادي، ويلقي رواجا واسعا في انجلترا، ويشاهد الدوريات للنادي عدد كبير من الجمهور العربي والدولي.

حساب جوليان الفاريز على التوتير

يمتلك جوليان الفاريز حساب عبر موقع التوتير حيث يعرض به ابرز الصور والفيديوهات لمباريات التى يشارك بها، ويلقي متابعة واسعة من الجمهور الدولي والعربي، وهو غير متزوج كما ظهر عبر حسابه، وغير معروف الديانة التى يعتنقها، الكثير من التفاصيل التى لم ينشرها الى وسائل الإعلام والرواد عبر المنصات الاجتماعية.

انضم جوليان الفاريز الى نادي مانشستر سيتى وهو في عمر صغر، وبقي يلعب معهم وحقق العديد من الانجازات الرياضية على مستوى العالم، وهو حاصل على مجموعة مميزة من الاهداف للنادي.

مقالات ذات صلة