من هي فايا يونان ويكيبيديا

من هي فايا يونان ويكيبيديا، هي من الفنانات التى انتشرت في الفترة الاخيرة، حيث تمتلك حنجرة صوتية مميزة، شاركت في كثير من الحفلات الغنائية، ولها الانجازات المتعددة على الصعيد الانساني، بحث المتابعين عن اصولها وما هي الجنسية التى تنمي لها، الكثير من التفاصيل يتم البحث عنها بين ثناي صفحات جوجل لتوصيلها الى الجمهور والمشاهد العربي، كما انها صغيرة في العمر، مقارنة بالانجازات التى قامت بها طيلة فترة حياتها، لفت انتباه الجمهور اسمها المميز، وجمالها الانيق، وشعرها المجعد، تابعوا مقال شبكتنا الصحراء للإجابة على كافة التساؤلات في ذهن القارئ.

من هي فايا يونان ويكيبيديا

هي المغنية السورية فايا يونان، حيث انتشر اسمها بين رواد التواصل الاجتماعي، وضجت الشبكات بجمال صوتها اثناء الغناء لانها كانت تغني الى بلادها سوريا، وهي تحمل الجنسية السويدية، حيث هي من مواليد مدينة المالكية السورية بتاريخ التاسع عشر من شهر يونيو للعام 1992م حيث تبلغ من العمر ثلاثين عاماً، ولكن تقيم في الوقت الحالي في العاصمة اللبنانية بيروت.

ما هي جنسية فايا يونان

ان فايا يونان هاجرت مع اسرتها الى السويد بسبب الحرب الاهلية السورية في عام 2003م، وكانت تعمل هناك ناشطة في حقوق الانسان، بالاضافة الى انها عملت مساعدة اجتماعية مع الصليب الاحمر الدولي في السويد.

ما ديانة فايا يونان

تعتنق فايا يونان الديانة المسيحية، وهي من عائلة كلدانية التى تقطن في قرية المالكية السورية، كما انها ولدت في حلب وعاشت فيها حتى سن 11 عاما، من ثم سافرت الى السويد مع اسرتها، حتى تستقر العائلة، وقامت فايا يونان بدراسة العلوم الاجتماعية في جامعة غلاسكو بمنطقةاسكتلندا عام 2010م، حيث انها قررت ان تغني وتذهب لتعيش في بيروت.

اغاني فايا يونان مع شقيقتها

ان فايا يونان من الشخصيات التى بلغت شهرتها الواسعة بين الجمهور، وقامت باطلاق اغنية مع شقيقتها ريحان عبر منصة اليوتيوب بعنوان لبلادي، وهي تستعرض خلال الاغنية الحرب والدمار الذي لحق في كافة الشعوب العربية، وكانت الاغنية مترجمة الى عدد من اللغات، وعرضت عبر شاشات التلفزيون العالمية، ووصلت فايا وشقيقتها مشوارها الفني، ولقيت شهرتها الواسعة من خلالها، واصبحت تمتلك قاعدة جماهيرية واسعة.

كم بلغت ارباح اغاني فايا يونان

ان اغنية فايا يونان الاولي كانت ارباحها عبارة عن نبرعات التى جمعت بها حوالي 25 الف دولار وتم توزيعها على 111 شخص، وقامت باصدار اغتية احب يديك وتبرعت في ارباحها حيث ان فايا حصلت على دخولها الى موسوعة غينيس للارقام القياسية لانها الفنانة الاولي في دول الشرب الاوسط التى تعمل على تمويل الاغنية بمفردها.

شاركت فايا يونان في كثير من الحفلات الغنائية التى لقيت رواجا واسعا بين الجمهور العربي المتابع لها، واصبحت من الشخصيات المشهورة على المستوى العربي والدولي، وصدرت الكثير من الاغاني.

مقالات ذات صلة