كم تكلفة عملية نحت الجسم في الكويت

كم تكلفة عملية نحت الجسم في الكويت، يجري العديد من الاشخاص عمليات نحت الجسم خصوصا النساء، كم تكلفة عملية نحت الجسم بالكويت، ما هو أفضل طبيب لإجراء العملية تعطي عملية نحت الجسم نتائج جيدة لمن يبحث عن صورة الجسم المثالية وحلم الرشاقة، ولكن على الرغم من ذلك فإن التكلفة وخبرة الطبيب من العوامل التي يجب التفكير فيها جيدًا قبل اتخاذ قرار التجميل، الجراحة وتساعد في توضيح حدود تكلفة عملية نحت الجسم في الكويت 2022 ببعض التفاصيل المهمة.

كم تكلفة عملية نحت الجسم في الكويت

تبدأ تكلفة نحت الجسم في الكويت من 2000 دينار كويتي (6500 دولار) وتصل إلى 8000 دينار كويتي (26000 دولار)، وبالنسبة لنحت الميزوثيرابي يبدأ من 1500 دينار كويتي (5000 دولار) وعموما لا يمكن تحديد الرقم الدقيق لعملية نحت الجسم في الكويت أو أي دولة أخرى ؛ يعتمد السعر على عوامل كثيرة، أولها من هو الطبيب الذي سيقوم بالنحت، وما هي تجاربه وما هي نتائجه وأيضًا المستشفى الذي ستجرى فيه العملية، والطاقم الطبي، ولكن حتى لو تم التحكم في هذه العوامل وتوحيدها، فسيكون السعر مختلفًا! كل حالة لها خاصتها.

كم تكلفة نحت جسم الفيزر في الكويت

تقنية الفيزر هي في الأساس عملية شفط للدهون، ولكن في الأنواع المتقدمة فإن الشفط يكون مصحوبًا بعملية نحت العضلات، ويبدأ سعرها من 2000 (6500 دولارًا أمريكيًا) إلى 4000 دينار كويتي (13000 دولارًا أمريكيًا)، ويمكن أن يكون السعر أعلى من وذلك في الأنواع الأحدث والأكثر تقدمًا من الفيزر، اعتمادًا على عدد مناطق الجسم التي تريد نحتها وكمية الدهون المخزنة فيها.

ما المناسب لنحت الجسم

تناسب العملية من لديهم جسم متناسق إلى حد ما، وهي غير مناسبة لمن يعانون من السمنة (لأن شفط الدهون هنا هو الحل الأمثل لهم)، وهي صالحة للرجال والنساء الأصحاء، و أولئك الذين لا يعانون من أمراض مزمنة، والتي يمكن استخدامها أيضًا عن طريق

  • الذي يعاني من ترك.
  • أولئك الذين لديهم جلد إضافي بعد شفط الدهون.
  • أولئك الذين لديهم توقعات معينة حول شكل الجسم المثالي.

تحذيرات من عمليات نحت الجسم في الكويت

فيما يلي بعض النصائح المهمة التي يجب أن تكون على دراية بها عندما تقرر إجراء شفط الدهون أو شفط الدهون في الكويت أو في أي دولة أخرى

  • تكلفة نحت الجسم في الكويت من بين الأعلى بين دول الشرق الأوسط والخليج.
  • تعلن بعض مراكز التجميل والأطباء عن عملياتها بواسطة الأوعية أو غيرها من أجهزة النحت، ولكن في وقت العملية يقومون بإجراء شفط الدهون والنحت بانتظام ؛ عدم توفر الجهاز لذلك يجب أن تكون متأكدًا بنسبة 100٪ أن الإعلان ليس عملية احتيال.
  • يختلف سعر العملية نفسها عن سعر التكلفة الإجمالية للعملية، بما في ذلك مدة الإقامة في المستشفى للعملية ؛ لذلك، يجب أن تسأل الطبيب بعناية عن أدق التفاصيل.
  • يمكن أن يدفع السعر الرخيص عدة مرات لإصلاح عيوب العملية إذا لم يكن الطبيب محترفًا وذو خبرة ؛ لذلك، يجب أن تكون سلامة الطبيب وخبرته وسمعته الطيبة أول ما تبحث عنه.
  • هناك بدائل للنحت الجراحي مثل النحت بالليزر على البارد، من المهم مناقشة الأمر مع طبيبك قبل التسرع في الإجراء.

من هو افضل دكتور نحت الجسم في الكويت

بعد تسليط الضوء على تكلفة عملية نحت الجسم في الكويت، فيما يلي ترشيح لمجموعة من أفضل الأطباء في الكويت في هذه العملية

  • الدكتور محمد الجارالله أشهر طبيب جراحة التجميل والسمنة في الكويت وهو استشاري وأستاذ يمكنك التواصل معه من خلال عيادة الجارالله التي أسسها بعد تقاعده من منصب وزير الصحة الكويت وموقع المركز.
  • تامر زيد دكتور في كلية الطب ويعمل في مركز الجارالله للحجز والتواصل (1844445).
  • الدكتور إريك بلو أكثر من 20 عامًا من الخبرة في الطب التجميلي، متخصص في النحت، التخسيس، شفط الدهون، الكبسولة الذكية إلخ، يعمل في مستشفى المواساة.
  • شيرين أبو الفتوح من اختصاصاتها الدقيقة نحت الجسم باستخدام الليزر رباعي الأبعاد وتعمل في مركز “كلينيك ثيرابي” في حولي.

تجربتي مع عملية نحت الجسم

سأكون قريبًا من 52 عامًا، بصحة عامة جيدة، مهتمًا بالمشي يومًا واحدًا في الأسبوع، لكن جسدي مختلف الآن عما كنت عليه في العشرينيات والثلاثينيات من عمري، والحرق أضعف ولا أحب أن أكون سيدة عجوز! لم أكن أعاني من السمنة المفرطة، بل يمكنك القول إن جسدي لائق ولكني بحاجة إلى تعديلات، ذهبت إلى عيادة مشهورة وأخذوا قياسات خصري وجانبي وحددوا موعد العملية، ولم أندم على فعل ذلك أبدًا، حافظت على وزني ولياقتي البدنية منذ ذلك الحين، كان النحت مؤلمًا بعد الجراحة، لكن النتائج تستحق العناء.

مقالات ذات صلة