معلومات عن لويس دياز لاعب ليفربول الجديد

معلومات عن لويس دياز لاعب ليفربول الجديد ، تحدثت العديد من التقارير والمصادر الصحفية عن مقربة توقيع نادي ليفربول من نجم نادي بورتو البرتغالي لويس دياز، حيث أبدى نادي ليفربول اهتماما كبير باللاعب الكولومبي لويس دياز وخصوصا المدير الفني للنادي كلوب الذي أعجب بأداء اللاعب، وأبدى نادي توتنهام الإنجليزي اهتمامه أيضا باللاعب وزاحم نادي ليفربول عليه، سنتعرف نحن وإياكم على اللاعب الكولومبي لويس دياز وما أهم مسيرته الرياضية وإنجازاته الفردية والجماعية وأخبار توقيعه لنادي ليفربول الإنجليزي، تابعونا عبر شبكتكم المفضلة شبكة الصحراء.

من هو اللاعب لويس دياز

ولد اللاعب لويس دياز عام 1997 يبلغ من العمر 25 عام، لعب لويس دياز لعديد من الأندية سواء المحلية أو العالمية من هذه الأندية:

  1. لعب مع نادي برانكيلا الكولومبي الذي يلعب في الدرجة الثانية.
  2. ثم انتقل للعب في صفوف نادي جونيور الكولومبي ففاز معهم على لقب الدوري الممتاز، ثم حصل على كأس كولومبيا وكأس السوبر الكولومبي .
  3. انضم لويس دياز في عام في 2019 الى نادي بورتو مقابل 7 ملايين يورو، فحصل معهم لقبي الدوري والكأس عام 2020 لعب مع نادي بورتو 77 مباراة سجل خلالهما 26 هدفًا.
  4. لعب اللاعب لويس دياز لمنتخب بلاده عام 2018 فسجل لمنتخب كولومبيا 7 أهداف خلال 31 مشاركة، ومن انجازاته مع منتخب بلاده أنه حصل على جائزة الحذاء الذهبي كهداف لكأس كوبا أمريكا 2021 بالمشاركة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

تفاصيل توقيع اللاعب لنادي ليفربول الإنجليزي

قام نادي ليفربول بتتبع اللاعب فأرسل  6 مرات كشافة لتكشف على نمط وطريقة لعب اللاعب الكولومي لويس دياز الذي يلعب كجناح بصفوف نادي بورتو البرتغالي، وبعد تأكيد من المدرب الفني للفريق يورغن كلوب لتوقيع معه بعدما نال إعجابه طريقة لعبه التي تشبه وتوافق مع طريقة لعب فريقه، والجدير بالذكر أن يورغن كلوب له نظرة رائعة باختيار اللاعبين الذين يصبحون نجوم في فريقهم أمثال النجم محمد صلاح والنجم السنغالي ساديو ماني وفرمينيو والعديد من اللاعبين، ذكرت تقارير أن قيمة انتقال اللاعب الكولومبي الى ليفربول ستكلف خزائن النادي 45 مليون يورو، قام نادي ليفربول بأرسال الفريق الطبي الخاص بالفريق الى كولومبيا للكشف على اللاعب قبل التوقيع معه رسميا.