شعار جائزة الملكة رانيا للمعلم المتميز png بدون حقوق

شعار جائزة الملكة رانيا للمعلم المتميز png بدون حقوق، كشفت الملكة رانيا زوجة الملك عبدالله حاكم الاردن عن جائزة المعلم المتميز، وشعار جائزة الملكة رانيا للمعلم المتميز بالصور، سنتعرف على جائزة الملكة رانيا للمعلم المتميز وسنتعرف على شعار جائزة الملكة رانيا للمعلم المتميز.

جائزة الملكة رانيا للمعلم المتميز ويكيبيديا

جائزة الملكة رانيا العبدالله للتميز التربوي هي جائزة برعاية الملك عبد الله الثاني بن الحسين والملكة رانيا العبدالله، وتطلق في يوم المعلم المقرر في 5 أكتوبر من كل عام، انطلقت هذه المبادرة بهدف تحفيز التعليم كأساس لبناء المجتمع وزيادة نتاجه الفكري والإبداعي، بالإضافة إلى التركيز على دور المعلمين والمربين في بناء أفراد المجتمع من خلال تنشئة جيل مفكر ومبدع قادر على القيادة والتميز، في مختلف مجالات الحياة العلمية والعملية.

شعار جائزة الملكة رانيا للمعلم المتميز png بدون حقوق

يعد شعار جائزة الملكة رانيا للأستاذ المتميز دلالة على أهمية العلم وضرورة الاهتمام بالمجال العلمي كأحد العناصر الأساسية لتأسيس المجتمع وبناء دولة حديثة، جائزة الملكة رانيا للأستاذ المتميز.

متى موعد التسجيل في جائزة الملكة رانيا للمعلمين المتميزين

يبدأ موعد التسجيل في جائزة الملكة رانيا للمعلمين المتميزين من 05 أكتوبر 2022 إلى 13 أكتوبر 2022 م، في هذا التاريخ، يمكن لجميع المعلمين التقدم للحصول على جائزة الملكة رانيا للمعلمين المتميزين وإتاحة الفرصة للفوز بالجائزة بعد تأكيد الشروط والقيود التي تضعها الجهات التنظيمية.

رابط للتسجيل في جائزة الملكة رانيا للمعلم المتميز qra.jo

يمكنك التقدم للحصول على جائزة الملكة رانيا للتميز في المعلمين من خلال الرابط التالي من خلال الرابط يمكنك التعرف على طريقة التقديم وشروط وأحكام قبول المشاركة في جائزة الملكة رانيا للتميز في المعلمين.

مقالات ذات صلة