كم عمر سيلينا غوميز

كم عمر سيلينا غوميز، تضج مواقع التواصل الاجتماعي باسم سيلينا غوميز الفنانة الامريكية المشهورة، كم عمر سيلينا غوميز، وما هو مرضها النفسي، الممثلة سيلينا جوميز هي شخصية مشهورة تشتهر بجمالها الساحر في جميع أنحاء العالم، حققت نجاحات كبيرة في مجالات الغناء والتمثيل، ومن الملاحظ أنها شاركت في العديد من الأعمال الخيرية، أبرزها منظمة البيئة “أصدقاء ديزني للتغيير” ومن هي سيلينا جوميز على ويكيبيديا بالإضافة إلى عمرها الحقيقي، سنضع أيضًا رابط صفحتها الرسمية على منصة Instagram.

من هي الفنانة سيلينا غوميز ويكيبيديا

سيلينا جوميز ممثلة ومغنية أمريكية شهيرة، ولدت في مدينة غراند بريري في تكساس، وتقيم حاليًا في لوس أنجلوس، وهي الوحيدة في عائلتها، والدها مكسيكي ووالدتها إيطالية، انفصلا عنهما، بينهما عندما كانت في الخامسة من عمرها، بدأت سيلينا جوميز مسيرتها الفنية في سن السابعة، وفي عام 2008 سجلت سيلينا أغنيتها الأولى “ديزني هاوس”.

كم عمر سيلينا غوميز

المنتج الأمريكي سيلينا جوميز يبلغ من العمر 30 عامًا، ولدت في 22 يوليو 1992، وهي مصابة بالسرطان، أعطيت هذا الاسم لأن والدها كان من المعجبين بالمغنية المكسيكية سيلينا بيريز، وعاشت سيلينا جوميز مع والدتها، بعد انفصالها عن والدها، وحصلت أيضًا على الثانوية العامة عام 2010، ويشار إلى أن سيلينا تعتنق الديانة الكاثوليكية.

كم تبلغ ثروة سيلينا غوميز

تبلغ ثروة سيلينا جوميز الصافية حوالي 50.000.000 دولار أمريكي، وقد حققت سيلينا جوميز ثروتها الضخمة نتيجة حب معجبيها والمتابعة الهائلة لعملها منذ أن أصدرت ألبومها الأول، وبعد ذلك حصلت على شهادة ذهبية، الجدير بالذكر أنها احتلت المرتبة الثالثة على مخطط بيلبورد بعد إصدار الألبوم.

أبرز أعمال سيلينا غوميز الفنية

من أبرز الأعمال الفنية لسيلينا غوميز ألبوماتها الثلاثة “قبلة وقل، عام بلا مطر، وعندما تغرب الشمس”، ومن أغاني الأفلام التي مثلت فيها، وأشهر أعمالها التمثيلية فيلم رامونا وبيزوس، كما قامت بدور قيادي في فيلم مونت كارلو 2010.

حساب انستغرام سيلينا غوميز الرسمي

الممثلة الأمريكية سيلينا جوميز لديها حساب خاص على منصة إنستجرام، ويمكن الوصول إلى صفحتها مباشرة، لديها عدد كبير من المتابعين يصل إلى 354 مليون متابع حيث تشارك سيلينا صورها الخاصة مع متابعيها بالإضافة إلى النشر، أوقاتها الممتعة مع أصدقائها.

مقالات ذات صلة