ما هي ديانة هادي شرارة ويكيبيديا

ما هي ديانة هادي شرارة ويكيبيديا، هو من الملحنين والمنتجين المشهورين في لبنان، وتحديدا من الشخصيات الفنيه المشهوره في الوطن العربي، حيث شارك في كثير من الحفلات الغنائية، حيث حصل على الكثير من الجوائز الفنية التى تلقي رواجا واسعا بين الجمهور، بحث المتابعين عن  شخصيه وزوجه هادي شرارة، والديانة التي يعتنقها تابعوا من خلال مقال شبكه الصحراء التفاصيل التالية.

ما هي ديانة هادي شرارة ويكيبيديا

أن هادي شرارة يعتنق الديانه المسيحية، ولكن اغلب المتابعين والمشاهدين يقولون انه يعتنق الديانة الاسلامية، ولكن لا يوجد تفاصيل واضحة حول الديانة التي يتنقها كما تداول المتابعين عبر المواقع الاجتماعية، ويذكر أنه متزوج من كارول صقر وهي إحدى الفنانات المعروفات في لبنان.

من هو هادي شرارة السيرة الذاتية

إن الموزع اللبناني هادي شرارة بدأ رحلته الفنية مع أحد الفرق الموسيقية اللبنانية التي تعني بالانجليزية زوم، وكان قد انضم الى الفرقه في عام 2006 بفضل الفنانه كارول صقر التي هي زوجته الآن، وحصل على جائزه Murex D’or أفضل منظم للموسيقى في نفس العام.

من هي زوجة هادي شرارة ويكيبيديا

يمتلك هادي شرارة الموهبه في إنتاج وتاليف الألحان الموسيقيه منذ نعومة أظافره، وهو معروف فى كافة الدول العربية، مما جعله من يقوم بتلحين إلى كبار المغنيين في الوطن العربي مثل راغب علامة عاصي الحلاني وكارول صقر ونجوى كرم وائل كفوري وكارول سماحه وغيرهم من الفنانين اللبنانيين ويذكر أن لديه استديو خاص يقوم بتسجيل الموسيقى  الأغنية عبر الآلآت الموسيقية المتطورة.

أشهر أعمال هادي شرارة الفنية

هاني شراره شارك في كثير من البرامج مثل اكس فاكتور كان موزع موسيقي بالإضافه الى مشاركته فى برنامج ستار اكاديمى بالنسخة العربية لحتى يقوم بتقييم اداء الطلبه في الموسم التاسع والعاشر له الكثير من البرامج التي شارك بها، يوجد برنامج شارك به وكان موزع موسيقي وهو coke studio.

أبرز برامج هادي شرارة

يذكر أنه شارك في برنامج مثل النجوم عبر قناة دبي الفضائية، بالإضافة إلى أنه كان عضو لجنة تحكيم مع الفنانة السعودية وعد والشاعر أيمن قمر خلال عامي 2005 حتى 2006م، وهو من كبار الموزعين الموسيقيين الذين لديهم شهرتهم الواسعة، ويلقي رواجا واسعا بين الفنانين اللبنانيين والعرب بشكل عام.

الألحان الموسيقية لـ هادي شرارة

ان هادي شرارة قام بتسجيل الكثير من الاغاني وعمل على تلحين العديد من الالحان الموسيقية لكثير من الفنانين العرب واللبنانيين ولكن من أكثر الأغاني التي قام بتلحينها وحققت نجاحا واسعا هي أغنية وائل كفوري بحبك انا كثير ، أغنية ليوري مرقدي عربي انا، أغنية راغب علامه نسيني الدنيا.

قام بتوزيع العديد من الأغاني لمجموعة من الفنانين اللبنانيين خاصة مثل نانسي عجرم أصالة نصري نجوى كرم وامل حجازي وهو من الشخصيات التي تتميز في تلحين الألحان الموسيقية وتنظيمها وترتيبها.

مقالات ذات صلة