من هو هادي شرارة ويكيبيديا

من هو هادي شرارة ويكيبيديا، الوسط الفني العربي مليء بأسماء شخصيات فنية تمكنت من صعود سلم النجومية والشهرة خطوة بخطوة فكانت أقدر على الاستمرار، ومن بين أولئك الفنان هادي شرارة والذي احترف التوزيع والتلحين الموسيقي، وقد تعاون مع العديد من نجوم الفن في لبنان والعالم العربي وحققت الألحان والتوزيعات الموسيقية الخاصة به لأغانيهم نجاحًا كبيرًا ولعل آخر أعماله كانت مع الفنانة مايا دياب التي أطلقت قبل أيام أغنيتها الجديدة ديالي باللهجة المغربية وهو من توزيع هادي شرارة فمن هو هادي شرارة  ويكيبيديا؟

من هو هادي شرارة ويكيبيديا

يُعرف هادي شرارة في الوسط الفني بأنه موزع وملحن موسيقي، وقد احترف المهنة منذ سنوات طوال واستطاع أن يُثبت نفسه بقوة حيث حققت الأغاني التي تعاون فيها مع مغنين كبار نجاحًا باهرًا وجعلته في مصاف الموزين الموسيقيين في العالم العربي.

وهادي شررة لبناني الجنسية من مواليد السبعينيات من القرن الماضي وقد جاوز العقد الرابع من عمره، وقد بدأ مشواره من الصفر مع فرقة ZED أحد الفرق اللبنانية التي تُغني بالإنجليزية ومن ثم انطلق إلى عالم التلحين والتوزيع الموسيقي وحقق نجاحًا كبيرًا فقد كان يُتقن إنتاج وتأليف وتنظيم الألحان الموسيقية بشكل راق وحساس يجذب المستمع للأغنية وتجعله يُعيد تكرارها مرارًا.

من هي زوجة هادي شرارة

في الوقت الذي التحق فيه هادي شرارة إلى فرقة ZED التقى بالفنانة كارول صقر، وتطورت العلاقة بينهما من الصداقة إلى  الارتباط العاطفي وتكللت بالزواج بعد أعوام بسيطة من اللقاء الأول.

واستمر الزواج بينهما على حال الود والتفاهم ولا يُعرف إن انفصلا أم لا حيث لم يُصرح أحد بذلك، وكارول صقر هي ابنة زعيم حزب حراس الأرز إتيان صقر وأخت المغنية باسكال صقر، وقد امتلك موهبة الغناء وبدأت منذ الثمانينيات رحلتها الفنية ولها قائمة طويلة من الأعمال العربية والأجنبية حيث احترفت الغناء بالإنجليزية أولًا كما عملت على تقديم أغان بلغات مختلفة فقدمت أغان مسلسلات مكسيكية مدبلجة إلى العربية وكان أول ألبوم غنائي منفرد لها في العام 2005 بعنوان دقة قلب واحتوى على ثمان أغاني.

أعمال هادي شرارة

يملك هادي شرارة قائمة طويلة من الأعمال الناجحة على مستوى التوزيع الموسيقي والتلحين وتنظيم الموسيقى بطريقة احترافية، وخلال مشواره الفني تعامل مع كبار النجوم في لبنان والعالم العربي حيث قام بالتوزيع الموسيقي للفنان ملحم بركات، وراغب علامة وملحم زين وأصالة نصري ونجوى كرم بالإضافة إلى فنانين جدد مثل نانسي عجرم وميريام فارس وغيرهم .

وخلال الأيام الأخيرة أعلنت الفنانة مايا دياب عن طرح أغنيتها الجديدة ديالي وهي باللهجة المغربية والتي تُغني بها لأول مرة والأغنية من كلمات وألحان نسيم الباي، فيما قام بالتوزيع هادي شرارة وصفوان بو عمرا، وميكس إيلي بربر وقد حققت الأغنية نجاحًا كبيرًا منذ انتشارها على منصة يوتيوب حيث حصدت ما يُقارب من 2 مليون مشاهدة في وقت قياسي جدًا .

أبرز جوائز هادي شرارة

رحلة الموزع والملحن الموسيقي هادي شرارة كانت ناجحة منذ البداية واستمرت على النجاح والتطور شيئًا فشيئًا وذلك لأنه يتميز بقدرته على المزج الموسيقي بين أنغام الشرق والغرب فيقوم بتوليفة لاتُشبه أي موسيقى أخرى وتكون سببًا في نجاح العمل بدرجة كبيرة فضلًا عن هوية الفنان الذي يقوم بالأداء الغنائي.

وفي العام 2006 حظي شرارة بجائزة أفضل منظم للموسيقى، وقد قاده النجاح إلى العمل على تجهيز ستوديو خاص به لتسجيل الأغاني للمغنين الذين يتعامل معهم وضم فيه أرقى وأحدث الآلات الموسيقية ومعدات التسجيل.

مقالات ذات صلة