من هو أندريه فيليبي لاعب الاتحاد الجديد

من هو أندريه فيليبي لاعب الاتحاد الجديد، هو لا عب كرة قدم برتغالي من مواليد عام 1994م، يلعب مع نادي فيزيلا وهو مركزه الوسط، يحمل الجنسية البرتغالية، أن اللاعب فيليبي انتقل إلى نادي الاتحاد السعودي بنظام الإعارة حتي نهاية العام، حيث كان يلعب مع نادي فيتوريا غيماريش البرتغالي، ونعرض لكم التفاصيل في المقال التالي عبر شبكة الصحراء.

من هو أندريه فيليبي لاعب الاتحاد الجديد

أن نادي الاتحاد سيقوم بتسجيل لاعبه الجديد فيليبي في كشوفاته بدلا من المغربي كريم الأحمدي الذي سيتم استبعاده نهائيا من قائمة الفريق بعد تأكد غيابه فترة طويلة عن الملاعب بسبب  تعرضه للإصابة، كما ويعتبر اللاعب أندرية هو رابع صفقات الاتحاد في فترة الانتقالات الشتوية، إحيث تم التعاقد من قبل مع المغربي عبدالرزاق حمدالله، والظهير الأيمن مدالله العليان.

كما وقع الاتحاد مع أحمد شراحيلي مدافع الشباب، الذي سينضم لصفوف العميد بداية من الموسم الرياضي المقبل 2022/23، حيث ويشكل الاتحاد المحطة الاحترافية الخارجية الأولى لفيليبي بعد مسيرة محلية حافلة ارتدى خلالها قمصان العديد من الأندية البرتغالية، وأبرزها بورتو الذي حقق معه بطولتي الدوري والكأس.

إنجازات أندرية فيليبي

حيث ولعب فيليبي للعديد من الأندية الكبرى في البرتغال، أبرزها فريق بورتو بين عامي 2015 و2018، قبل الانتقال إلى فيتوريا غيماريش، كما وكان أبرز إنجازات فيليبي خلال مسيرته مع بورتو، الحصول على لقب الدوري البرتغالي، وحصوله على كأس البرتغال.

يذكر أن اللاعب أندرية فيليبي خاض مايقارب 346 مباراة مع الأندية السابقة التي مثلها وقد أسهم بتسجيل 51 هدفا وصناعة 25 تمريرة حاسمة، بحسب أرقامه بموقع ترانسفير ماركت العالمي.

نشر فيليبي مقطع فيديو عبر الحساب الرسمي لنادي الاتحاد بموقع تويتر: “جماهير الاتحاد.. أنا قادم ومستعد للدفاع عن فخركم.. أراكم في الملعب”.