نشرة اكتتاب كابلات الرياض 2022 وموعد الاكتتاب

نشرة اكتتاب كابلات الرياض 2022 وموعد الاكتتاب، من أبرز وأشهر التساؤلات في الآونة الأخيرة، حيث هناك من يسأل عن موعد الاكتتاب في كابلات الرياض، سواء كان الأمر كذلك أم لا، سوف نتعرف على مجموعة كابلات الرياض ونتعرف على آفاق مجموعة كابلات الرياض لعام 2022 م.

كابلات الرياض 2022

تعتبر مجموعة كابلات الرياض أكبر شركة لتصنيع الكابلات في الشرق الأوسط كشركة كبيرة تمتلك العديد من المنشآت والمصانع التي تغطي مساحة 650 ألف متر مربع، وقد تم تأسيس الشركة تحت اسم الشركة السعودية الحديثة لتصنيع الكابلات في عام 1984 م، تتكون مجموعة كابلات الرياض من عدة شركات وهي شركة الرياض للكابلات والمعادن، شركة الرياض للكابلات الهاتفية، شركة الرياض للكابلات والأسلاك الكهربائية بالرياض.

نشرة اكتتاب كابلات الرياض 2022 وموعد الاكتتاب

لم يتم الإعلان عن نشرة الاكتتاب في كابلات الرياض، حيث أوضحت هيئة السوق المالية السعودية أنه سيتم الإعلان عن نشرة الاكتتاب في كابلات الرياض في وقت معين قبل بدء الاكتتاب، ونلاحظ أن تحتوي نشرة الإصدار على جميع البيانات والمعلومات التي يجب على المستثمر الاطلاع عليها وبناءً على هذه المعلومات، تم اتخاذ القرار الاستثماري أم لا تتضمن نشرة الإصدار المعلومات المالية للشركة ومعلومات حول طبيعة نشاطها وفكرة شاملة عن إدارتها.

موعد الاشتراك في كابلات الرياض 2022

وإن تاريخ الاشتراك في كابلات الرياض لعام 2022 م هو 6 نوفمبر 2022 م للمؤسسات، كما أعلنت شركة كابلات الرياض، التي أعلنت الثلاثاء إدراجها في السوق السعودية والاشتراك المؤسسي وتسجيل الطلبات، ومن المقرر أن ينتهي في 10/10 نوفمبر 2022 م، وبعد ذلك سيتم الإعلان عن السعر النهائي للعرض في نوفمبر 13، 2022 م، مع الأخذ بعين الاعتبار أن تاريخ الاشتراك الفردي سيكون في 21 نوفمبر 2022 م وتنتهي بعد يوم واحد من الاشتراك.

سعر الاشتراك في كابلات الرياض 2022

يبلغ سعر الاكتتاب في كابلات الرياض 39-43 ريال سعودي للسهم، بحسب شركة الرياض المالية، ومن المقرر أن تطرح الشركة 33 مليون سهم للمؤسسات، علما أنها ستكتتب للأفراد بحد أقصى 10٪ من نسبة العطاء.

رابط موقع كابلات الرياض riyadh-cables.com

يمكنكم زيارة موقع شركة كيبل الرياض بالمملكة العربية السعودية من خلال الرابط التالي الرابط يوفر فرصة للتعرف على الشركة واهم الاعلانات التي تعلن عنها ويمكنك ايضا الاستفادة من الخدمات الاخرى التي يقدمها الموقع – ماي مثل معرفة سعر الاشتراك في كابلات الرياض ونشرة الاكتتاب بسهولة ويسر.

مقالات ذات صلة