كم عمر شاروخان ويكيبيديا

كم عمر شاروخان ويكيبيديا، هو من كبار الممثليين في الهند، شارك في كثير من المسلسلات الهندية المشهورة على شاشات التلفزة، بحث المحبين إلى شاروخان عن عمره الحقيقي، كما سمي بأسطوره عصره، وهو ملك بوليوود، يمتلك القدرة على التمثيل بكل احترافية ومهارة عالية في تقميص الأدوار التمثيلية، بالإضافة إلى موهبته في التمثيل منذ الصغر، بواسطة مقال شبكة الصحراء يتم التعرف على المعلومات حول شخصية شاروخان الهندي المعروف في الهند.

كم عمر شاروخان ويكيبيديا

يعتبر شاروخان من الممثليين الذين لهم دور في الهند، حيث شارك في كثير من المسلسلات الهندية المميزة التى تلقي شهرتها الواسعة بين المتابعين، هو ممثل في الجانب التمثيلي، بالإضافة إلى أنه منتج في الأفلام الهندية التي تلقي رواجًا واسعًا في الدراما الهندية، لقب في ملك بوليوود بسبب أنه صنف ضمن قائمة أكبر النجوم السينمائيين في دول العالم، وكان رصيد الأفلام السينمائية حوالي ثمانين فيلم سينمائي، بالإضافة إلى ثمان أعمال درامية لقيت مشاهدة عالية من الجمهور العربي، وهو يعد من الشخصيات الأكثر تأثير في التمثيل من بين خمسين شخصية.

بدأ مشواره الفني في الأدوار السينمائية البسيطة التي كانت في بداية المشوار، وهو من الشخصيات التمثيلية التي يحبها المشاهد العربي، بسبب جمال أدواره التي يتقمصها في الأعمال الفنية، يمتلك قاعدة جماهيرية عالية بين المشاهدين والمتابعين.

ما هي أصول شاروخان

أن شاروخان يبلغ من العمر في الوقت الحالي 57 عام، حيث هو من ومواليد الثاني من شهر تشرين الثاني للعام 1965م، وبدأ مشواره في مجال التمثيل وهو في مرحلة الشباب، لقي شهرته الواسعة بين محبيه في التسعينات عندما قام بالتمثيل مع أشهر الممثليين في الهند، كان أبرز أفلامه شبابيك التذاكر، يذكر أن شاروخان من الممثلين الذين يمتلكون ثروة تبلغ حوالي 400 مليون دولار.

من هي زوجة شاروخان

شاروخان متزوج من غوري خان والتى تعمل سيدة أعمال بالإضاف إلى أنها منتجة الأفلام في مدينة نيو دلهي بالهند، تعرف على شاروخان بعد قصة حب طويلة انتهت بالزواج أكثر من 25 عامًا، وتحب زواجها ودائما تتحدث عن انجازاته، وهي يوجد معها ثلاث من الأبناء، تعيش في قصر مانات الأثري بـ مومباي بالهند.

حساب غوري خان انستقرام

أن غوري خان تمتلك حساب عبر منصة الانستغرام وهي زوجة شاروخان، وبلغ عدد المتابعين إلى الحساب حوالي أكثر من أربعة ملايين متابع، وتقوم بنشر صور لها وفيديوهات، حيث تلقي تفاعل كبير بين المتابعين، وهي سيدة أعمال في الإخراج والديكور، كما يمكن الدخول إلى الحساب من هنا.

حساب التوتير لـ شاروخان 

أن الممثل الهندي شاروخان يمتلك حساب عبر التوتير، حيث ينشر كل الأعمال الفنية له عبره، ويمتلك قاعدة جماهيرية واسعة،وكان عدد المتابعين  42.5 مليون متابع، يذكر أنه يمكن متابعة الحساب مباشرة من هنا.

مقالات ذات صلة