من هي بسمة داود ويكيبيديا ديانتها زوجها جنسيتها

من هي بسمة داود ويكيبيديا ديانتها زوجها جنسيتها، تُعد من الفنانات الشابات اللاتي استطعن أن يصعدن إلى النجومية بشكل سريع حيث أنها دخلت إلى عالم التمثيل من بوابة الدراما خلال العام 2021 لكنها تمكنت من حصد إعجاب وقبول الكثير من النقاد على أدائها التمثيلي والفني، وقد تصاعد البحث في الآونة الأخيرة عن بسمة داود وعن معلوماتها الشخصية خاصة زوجها وديانتها وجنسيتها وفيما يلي نتعرف عن قرب عنها؟

من هي بسمة داود ويكيبيديا

من مواليد التسعينيات وتحديدًا في العام 1991، كانت منذ صغرها شغوفة بالفن وبعد الثانوية العامة بدأت بخطوات ثابتة في خوض التجربة.

في العام 2021 برز نجمها من خلال المشاركة في مسلسل ملوك الجدعنة مع مصطفى شعبان ودلال عبد العزيز وغيرهم وقدمت خلال العام ايضًا حكاية تاج راسنا بابا ضمن مسلسل نصيبي وقسمتك 4 وأظهرت نجاحًا كبيرًا في تأدية الدور المناط بها.

القبول من الجمهور والمخرجين الذين تعاملت معهم منحها الفرصة لتُؤدي أدوار أكبر وخلال العام 2022 قدمت في الدراما المصرية مسلسلات ثلاثة شغل في االعالي خلال الموسم الرمضاني مع شيرين رضا وفيفي عبده، ومنعطف خطير وكذلك ايجار قديم مع شريف منير والذي يُعرض حاليًا على قناة أون دراما.

من هو زوج بسمة داود

لم يُعرف عن الفنانة بسمة داود أنها مرتبط بالزواج أم لا فهي لم تُصرح بذلك لا عبر قنواتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي ولا عبر قنوات الإعلام في الحوارات واللقاءات التي تُشارك بها في البرامج المختلفة، يُعرف عن بسمة داود أنها خريجة من كلية الحقوق باللغة الإنجليزية وقد مارست العديد من المهن المختلفة في بداية حياتها فعملت مضيفة للطيران فترة وعملت ايضًا في مجال المحاماة فترة قصيرة.

ما هي جنسية بسمة داود

برزت بسمة داود كأحد الوجوه المصرية في مسابقة الجمال التي أقامتها وزارة السياحة والبيئة في عام 2019، فقد مثلت مصر في تلك المسابقة ما يُشير إلى أنها مصرية الجنسية حيث ولدت لأبوين مصريين في لعام 1991.

وتبلغ الفنانة الشابة من العمر حاليًا 31 عامًا استطاعت خلالها أن تُحقق انجازات مختلفة على صعيد العمل المهني والعمل الفني حيث أن رصيدها يزخر بخمسة أعمال درامية تُصنف من أنجح الأعمال خلال العامين الماضيين.

ما هي ديانة بسمة داود

تنتمي بسمة داود لعائلة مصرية تدين بالديانة الإسلامية، وكثيرًا ما تُشارك متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي احتفالها وأرتها بالأعياد الاسلامية والمناسبات الدينية كالإسراء والمعراج ووقفة عرفات ورمضان وغيرها.

وعلى الرغم من ظهورها الإعلامي وتحررها في اللبس والمظهر الخارجي إلا أنها تؤكد أنها ملتزمة بتعاليم الدين الإسلامي وتؤدي الفرائض التي قررها الله على المسلمين من عباده، دائمًا ما تسأل الله الهداية والتوفيق إلى الطاعة التي تُرضيه.

 

مقالات ذات صلة