ما هو التعليم الموازي في جامعة طيبة

ما هو التعليم الموازي في جامعة طيبة، تعد جامعة طيبة من أكبر وأشهر الجامعات في السعودية، أصدر رئيس الجامعة مؤخرا قرار بفصل 600 موظف، ما هو التعليم الموازي بجامعة طيبة، جامعة طيبة هي واحدة من الجامعات البارزة في المملكة العربية السعودية، إنها جامعة سعودية ذات قيمة كبيرة حيث تحتوي على عدد كبير من الكليات والمعاهد التي تشمل مختلف التخصصات، كما تم تصنيف جامعة طيبة كواحدة من أفضل الجامعات في المملكة العربية السعودية من قبل سوف نتعرف على جامعة طيبة، ونتعرف على التعليم الموازي الذي تتميز به جامعة طيبة.

جامعة طيبة ويكيبيديا

تعتبر جامعة طيبة من الجامعات السعودية التي لها تاريخ طويل حيث تم تأسيسها منذ ما يقرب من 19 عامًا من وقت إنشائها عام 2003 م، تضم الجامعة العديد من الكليات يصل عددها إلى 28 بالإضافة إلى المعاهد، مدينة جيدة وتتميز الجامعة بتعليمها القوي وتمكنت من الحصول على المركز الثالث كأفضل جامعة سعودية حسب تصنيف وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية.

ما هو التعليم الموازي في جامعة طيبة

التعليم الموازي في جامعة طيبة هو تعليم تكميلي للتعليم التقليدي والقائم على الرسوم، حيث يتم استخدام نفس الدورات واستخدام نفس التقنيات، ولكن الفرق من حيث التقويم، وهو في ساعات المساء، يهدف هذا النظام إلى ضمان الاحتياجات المناسبة للطلاب وتقليل الازدحام في الجامعة.

ما سبب إغلاق قسم التربية الموازية بجامعة طيبة

سبب إغلاق قسم التربية الموازية بجامعة طيبة هو انتهاء عقودهم، أعلن عبد العزيز السراني الرئيس الحالي لجامعة طيبة، أنه تم بالفعل إنهاء عقود أكثر من 600 موظف وموظفة يعملون على بند العقد في جامعة طيبة بسبب انتهاء عقودهم، وقد تم إغلاق الدائرة منذ ذلك الحين العام السابق، لكن الإعلان تأخر حتى انتهاء العقود.

رقم عمادة القبول والتسجيل بجامعة طيبة

أتاحت جامعة طيبة التواصل مباشرة مع عميد القبول والتسجيل بالجامعة لطلب معلومات حول الخدمات الإلكترونية، ومعرفة كيفية التسجيل، والتعرف على كيفية التسجيل ومعلومات عن المشكلات والعقبات التي تواجه الطلاب أثناء التسجيل، يمكنك الاتصال بالجامعة على الرقم التالي +966 14861 8888.

رابط موقع جامعة طيبة taibahu.edu.sa

يمكنك زيارة الموقع الرسمي لجامعة طيبة من خلال الموقع الإلكتروني التالي يقدم الموقع خدمات عديدة تعود بالنفع على كل من الطلاب والطلاب في مختلف فروع جامعة طيبة بالمملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة