سبب فصل 600 موظف في جامعة طيبة

سبب فصل 600 موظف في جامعة طيبة، قام رئيس جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز السراني بإنهاء عقد 60 موظف من الجامعة، فما سبب فصل 600 موظف بجامعة طيبة، حيث أعلن رئيس جامعة طيبة الدكتور عبد العزيز السراني، إنهاء عقد 600 من موظفي جامعة طيبة، الأمر الذي تسبب في صدمة واستياء كثير من الناس في هذه القضية كانت مفاجأة وسنتحدث من خلالها عن واقعة فصل 600 موظف من جامعة طيبة، جامعة طيبة ما هي اسباب صرف الموظفين وهل هناك تعويضات خاصة لهم ام لا.

معلومات عن جامعة طيبة

جامعة طيبة هي إحدى الجامعات الحكومية المستقلة في المملكة العربية السعودية، تأسست عام 2003 في المدينة المنورة، تضم جامعة طيبة حوالي 27 كلية في مختلف المجالات والتخصصات، يسر جامعة طيبة أن تقدم أي وكل الوسائل والأدوات الحديثة التي يتم استخدامها في العمليات التعليمية والتي ظهرت بشكل ملحوظ في المملكة العربية السعودية بعد اعتماد العديد من التخصصات الجديدة التي تتماشى مع رؤية المملكة لعام 2030.

سبب فصل 600 موظف في جامعة طيبة

أعلن رئيس جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز السراني، تسريح 600 موظف في جامعة طيبة بسبب إغلاق إدارة التربية الموازية داخل الجامعة 1439 هـ، لكن قرار إنهاء عقود الموظفين لهذا العام تم تأجيله.

كشف الرئيس الدكتور عبدالعزيز السراني، عن إنهاء عقود 600 موظف وموظفة بالجامعة بسبب إغلاق دائرة التربية الموازية منذ عام 1439.

حقيقة فصل 600 موظف من جامعة طيبة

أعلن رئيس جامعة طيبة بالمملكة العربية السعودية الدكتور عبد العزيز السراني، يوم الاثنين 31 أكتوبر 2022، إنهاء عقد 600 من موظفي جامعة طيبة، الذين يشغلون مناصب في إدارة التربية الموازية، وسبب إنهاء العقود يرجع إلى قسم الإغلاق منذ فترة طويلة، وأضاف أن الموارد البشرية ستتعامل مع جميع الموظفين الذين تم إنهاء خدمتهم.

حساب جامعة طيبة تويتر

يمكنك متابعة الحساب الرسمي لجامعة طيبة في المملكة العربية السعودية من خلال الدخول إلى منصة تويتر، حيث تشارك الجامعة العديد من الإرشادات والتعليمات المحدثة المتعلقة بالطلاب والموظفين على حد سواء، مع إمكانية تقديم الأسئلة والشكاوى من خلال المسؤول موقع الجامعة.

مقالات ذات صلة