هل أسامة السيد زوج بسمة وهبة

هل أسامة السيد زوج بسمة وهبـة، أصبح اسم أسـامة السيد الاسم الشائع والمتداول على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الاخيرة، هل أسامة السيد زوج بسمـة وهبة، ورد اسم بسمة وهبة وزوجها السابق أسامة السيد على مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات التواصل الاجتماعي بعد زفاف نجلهما الأكبر عبد الرحمن بطريقة كبيرة، وحفل ضخم في المملكة العربية السعودية أسامـة السيـد هو زوج بسمة وهبة وهو الزوج الحالي بسمة وهبة وسنرفق حسابه الرسمي على انستجرام.

من هي بسمة وهبة السيرة الذاتية

بسمة وهبة سيد مطبعة مصرية عمرها 50 عاما من مواليد 22 يونيو 1972 م، في الإسكندرية، في جمهورية مصر العربية، مرة أخرى، بدون حجاب.

هل أسامة السيد زوج بسمة وهبة

نعم اسامة السيد زوج بسمـة وهبة الاول، تزوجا منذ عام 2010 وأنجبت ولديه عبد العزيز وعبد الرحمن، لكنهما انفصلا بعد خلاف على خلعها الحجاب عام 2014، ويقال إن سبب الانفصال هو أسـامة، رغبة السيد في الزواج من غير بسمـة التي رفضته ثم طلقها، وبقي أبناؤها مع والدهم في السعودية.

من هو زوج بسمة وهبة الحالي

زوج هبة وهبة الحالي هو علاء عابد، رجل الأعمال المصري وعضو البرلمان المصري، أنجبت ابنة اسمها خديجة، وزوجها الأول أسامة السيد، إعلامي سعودي، متزوجة منه منذ عام 2010 ولديها ولدان عبد الرحمن وعبد العزيز وانفصلت عن أسامة عام 2014.

حساب بسمة وهبة انستغرام

الإعلامية بسمة وهبة لها حساب رسمي على منصة إنستجرام يتابعها أكثر من مليوني متابع من جميع أنحاء الوطن العربي.

مقالات ذات صلة