كم سعر عطر كوليكتور من بوتيكات

كم سعر عطر كوليكتور من بوتيكات، تعد شركة بوتيكات من أشهر شركات العطور في العالم، وتوفر أفضل واجمل أنواع العطور، كم سعر عطر كوليكتور من بوتيكات، والذي يعتبر من أشهر العطور التي يستخدمها كلا الجنسين، لأنه تم إنتاجه من قبل شركة Alexander J بعلامة تجارية مميزة عام 2012، حول عطر Collector، ما هو تركيبته العطرية، وكيف الكثير هو سعره الحقيقي وأهم مكوناته واستخداماته.

مجموعة بوتيكات للعطور

يعتبر عطر The Collector من أفضل العطور الطبيعية للرجال والنساء، وقد أنتج لأول مرة من قبل Alexander J The Collector يتميز بالعديد من المزايا، أهمها الفعالية الدائمة للعطر المنعش طوال اليوم والعطر، يتكون من مكونات وأعشاب ذات روائح طبيعية تدوم لفترات طويلة لذا فهو من العطور الشرقية الأصيلة.

كم سعر عطر كوليكتور من بوتيكات

يبلغ سعر عطر Collector 236 ريال سعودي، حيث يمكن طلب العطر من خلال تنزيل تطبيق Boutiqaat على هاتفك والطلب مباشرة بحيث يكون التوصيل مجاني.

مكونات عطر كوليكتور

تتكون مجموعة العطور من عدد من المكونات الطبيعية المميزة، وهي كالتالي

  • مقدمة العطر الليمون والكمثرى.
  • قلب العطر يتكون من الورد والبخور والقرنفل وخشب الصندل.
  • قاعدة العطر تتكون من المسك والعنبر.

لينك منصة بوتيكات على تويتر

يمكنك متابعة الحساب الرسمي لمنصة بوتيكات عبر تويتر عن طريق الدخول مباشرة إلى “” والتعرف على أهم المنتجات المتوفرة ومعرفة أسعار العطور المختلفة، مع إمكانية طرح الأسئلة والاستفسارات المختلفة وطلب المنتجات بشكل بسيط وسريع طريق الطريقة، خاصة بعد توفير منصتها الإلكترونية والتطبيق الإلكتروني الخاصين بها.

مقالات ذات صلة