حقيقة انفصال بيسان اسماعيل وانس الشايب

حقيقة انفصال بيسان اسماعيل وانس الشايب، تُعد العلاقات الاجتماعية أكثر ما يُثار حوله الشائعات في حياة المشاهير الخاصة، حيث تتراوح بين الإعلان تارة عن الزواج أو الارتباط العاطفي واتباع خطواته الأولى بالخطوبة وبين الانفصال والإعلان عن انهاء العلاقة إلى غير رجعة، وواجهت في الآونة الأخيرة بيسان إسماعيل المشهورة السورية أنباء تُشير إلى انهاء العلاقة بينها وبين أنس الشايب  وانفصالهما عن بعضهما البعض، فما هي حقيقة ذلك وإن كان وقع الانفصال ما أسبابه خاصة وأن الثنائي كان يعيش حالة مميزة على مواقع التواصل الاجتماعي..

من هي بيسان اسماعيل ويكيبيديا

فتاة سورية من مواليد العام 2003 أي أنها ما زالت في عمر الزهور لم تتجاوز ربيع عمرها التاسع عشر، ولدت في سوريا لأبوين سوريين ونشأت وتلقت علومها الدراسية هناك، إلا أنها ما لبثت أن غادرت بلادها في وقت الحرب لتنجو بنفسها.

اشتهرت بنشر قصص وفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي عن حياتها الخاصة ورحلة لجوئها من سوريا وسط الحرب والدمار ومن ثم بعد أن حصلت على عدد متابعين كثر وباتت تعيش حياة الأمن والاستقرار والرفاهية اسمرت بصناعة محتوى ترفيهي على المنصات الاجتماعية.

قناة بيسان إسماعيل يوتيوب

تملك الفتاة التي لم تتجاوز الـ19 من عمرها قناة على منصة يوتيوب وتقوم بتصوير ونشر الفيديوهات عن حياتها اليومية وتُقدم محتوى ترفيهي لمتابعيها والذين وصل عددهم إلى أكثر من 9.91 مليون مشترك، ومن بين الفيديوهات التي تنشرها على القناة تلك الخاصة بالمقالب بينها وبين أنس الشايب الذي تجمعها به علاقة لا نعرف إن توجت بالزواج أم ما زالوا في مرحلة الارتباط الأولى .

ونشرت قبل ساعات فيديو يظهر وصولها إلى روسيا رفقة والدتها في جولة سياحية إلى العاصمة موسكو وتقول أنها مستمتعة جدًا بالجولة والت غيرت لها أجوائها ونفسيتها كثيرًا.

ويُمكن التعرف على تفاصيل ما تنشر بيسان اسماعيل على قناة اليوتيوب من هنا   كما يُمكن متابعتها على انستغرام من هنا والتعرف على المحتوى الذي تنشره

حقيقة انفصال بيسان اسماعيل وانس الشايب

أظهرت الفيديوهات التي تنشرها بيسان اسماعيل على منصاتها الاجتماعية عن وجود علاقة بينها وبين انس الشايب المشهور ايضًا على وسائل التواصل الاجتماعي وتُشير المقالب التي يُنفذوها في بعضهم البعض إلى أن العلاقة تخطت مراحل في الارتباط ولكن لا يُعرف إن اكتملت بالزواج أم لا.

وفي الساعات الأخيرة تداول رواد المواقع الاجتماعية نبأ انفصال بيسان وأنس ولكن لم نتمكن من الحصول على تأكيد من أي من الطرفين إذ لم ينشر أي منهما تصريحًا على صفحته لذلك.

ما هي ديانة بيسان اسماعيل

يُشار إلى أن بيسان اسماعيل من سوريا وهي من الطائفة الدرزية التي تُعرف بـ الموحدون وهي طائفة عربية تدين بمذهب التوحيد ذو التعاليم الباطنية والتي تعود أصولها إلى مذهب الإسماعيلية أحد المذاهب الإسلامية.

يعمل الدروز على تقديس النبي شعيب ويعتبرونه أحد المؤسس الروحي لمذهب التوحيد.

مقالات ذات صلة