أسماء دور النشر المشاركة في معرض الشارقة 2022

أسماء دور النشر المشاركة في معرض الشارقة 2022، هناك العديد من دور النشر الموجودة في دولة الشارقة، ولها العديد من الخدمات التي تقدمها للمواطنين والعامة في الشارقة، شارك عدد كبير من دور النشر المحلية والدولية في طرح الكتب ومجموعاتها ضمن فعاليات معرض الشارقة الدولي للكتاب، أعلن أكثر من ناشر عن مشاركتهم هذا العام بمجموعة من الكتب المتميزة في معرض الشارقة للكتاب، لذلك سنتحدث من خلال هذا عن معرض الشارقة للكتاب ومنهم الناشرون الأكثر أهمية والأحداث الأكثر أهمية ضمن المعرض.

معرض الشارقة الدولي للكتاب 2022

معرض الشارقة الدولي للكتاب هو معرض ثقافي يهدف إلى النهوض بالقطاع الثقافي لإمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة، وقد تأسس معرض الشارقة للكتاب في دورته الأولى عام 1982 م باعتباره أول تطبيق ثقافي داخل الإمارات وسقام بأشكال مختلفة لجذب محبي الكتاب من جميع أنحاء العالم.

أسماء دور النشر المشاركة في معرض الشارقة 2022

شارك في فعاليات معرض الشارقة الدولي للكتاب عدد كبير من دور النشر المحلية والعالمية، وسيتم عرض كافة المعلومات عن دار النشر ومكان الإقامة في المعرض.

مواعيد معرض الشارقة الدولي للكتاب 2022

سيقام معرض الشارقة للكتاب في 2 نوفمبر 2022 وسيستمر حتى 13 نوفمبر 2022، تم تأكيد تاريخ المشاركة وافتتاح المعرض خلال الأسبوع على النحو التالي

  • من السبت إلى الخميس من 1000 حتى 2200.
  • الجمعة من الساعة 1600 حتى 2300.

مناطق دور النشر في الشارقة الدولي للكتاب 2022

عند زيارة معرض الشارقة الدولي للكتاب، من الأفضل الرجوع إلى خريطة المعرض الرسمية لتحديد مواقع القاعات ومواقع الفعاليات، بالإضافة إلى مواقع دور النشر المشاركة في المعرض.

رابط موقع دور النشر المشاركة في معرض الشارقة 2022

يمكن للأفراد مشاهدة أبرز الأحداث الجديدة لمعرض الشارقة الدولي للكتاب من خلال زيارة الموقع الرسمي عبر الرابط، ويوفر الموقع جميع متطلبات المشاركة في فعاليات المعرض ويتيح إمكانية التسجيل في المعرض ومعرفة أوقات وأيام الفعاليات المختلفة وكذلك التعرف على خريطة المعرض وطرق التواصل معها.

مقالات ذات صلة