رابط مشاهدة مسلسل ابو العروسة الجزء الاول ايجي بست HD

رابط مشاهدة مسلسل ابو العروسة الجزء الاول ايجي بست HD، هو من المسلسلات الاجتماعية التي لقيت مشاهدة عالية من الجمهور العربي والمحلي، وشارك بها عدد من الممثلين الذين لهم دور في الدراما المصرية، تداول رابط مشاهدة الجزء الأول من المسلسل بين الجمهور، ويتم عرض الحلقات عبر منصة ايجي بست بجودة عالية، من خلال المقال يتوفر رابط مشاهدة المسلسل.

رابط مشاهدة مسلسل ابو العروسة الجزء الاول ايجي بست HD

هو مسلسل اجتماعي يعرض في مصر، يشارك به عدد من النجوم المصريين، وهو مكون من ثلاث أجزاء، قام بكتابة وتأليف المسلسل هاني كمال، بطولة سيد رجب، سوسن بدر، وعدد من النجوم المعروفين في مصر، كان قد عرض عبر شاشة أم بي سي، يتكون عدد الحلقات من ستين حلقة، وبث أول مرة في شهر ديسمبر 2017م، وهو باللغة العربية.

قصة مسلسل أبو العروسة الجزء الأول

وتدور أحداث المسلسل حول المشاكل الاجتماعية التي يواجها الموظف عبد الحميد، وهناك مشاعر من السعادة والقلق، وعندما يتقدم لها شاب للزواج من ابنته، ويقوم الأب بتحمل المسؤولية حول تكاليف الزواج، وهناك فورقات اجتماعية بين الطبقات في المجتمع، بالإضافة إلى المشاكل في الأسرة المصرية.

طاقم عمل مسلسل أبو العروسة

هناك مجموعة من الممثلين الذين شاركوا في التمثيل، وهم، أشرف صالح، ماهر سليم، مني حسين، شيماء عباس، الممثل سيد رجب الذي جسد دور عبد الحميد، وهو من الشخصيات المصرية المشهورة، ويبلغ من العمر 72 عامًا، ويحمل الجنسية المصرية، وله العديد من الأعمال الفنية، عمل في مجال الهندسة، وشارك في الكثير من المسلسلات والأفلام والمسرحيات.

ملخص الجزء الثاني من مسلسل أبو العروسة

كما يوجد الجزء الثاني من مسلسل أبو العروسة، حيث يغلب على المسلسل الطابع العائلي، كما أن المسلسل تتطور الاحداث وتتزوج ابنته، وتسافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وتنجب طفلة، كما أن الجد عبد الحميد يفقد بصره بسبب عملية في بصره قبل شهر من رؤيته الحفيدة الأولي له.

ملخص الجزء الثالث من مسلسل أبو العروسة

أن الجزء الثالث من مسلسل أبو العروسة هو خروج عن المعاش بسبب مشكلة زواج ابنته التي هاجرة وهي لا تزال تدرس في الجامعة، وهناك مخاوف نفسية، ومشاكل مع زوجها طارق بسبب ابنته، بالإضافة إلى مشكلة ابنه أكرم مع خطيبته الذي قرر ترك العمل، ومشاكل ابنه الأصغر مرزوق.

كم عدد أجزاء مسلسل أبو العروسة

وهو من المسلسلات الاجتماعية التي تحاكي الواقع، وموجودة في المجتمعات العربية، وتحديدًا في مصر، ويعرض مجموعة من المشاهدات التي تحاكي الواقع، وهناك عدد من النجوم في مصر المشاركين في المسلسل، ونشر مقاطع المسلسل عبر المواقع الاجتماعية، حيث يلقي المسلسل مشاهدة عالية ورواجًا واسعًا من الجمهور العربي، ويوجد لمسلسل صفحة عبر موقع الفيس بوك يعرض فيها الأحداث عبرها عن المسلسل.

مقالات ذات صلة