حقيقة وفاة عادل إمام منذ قليل

حقيقة وفاة عادل إمام منذ قليل، مجددًا عاد الفنان عادل إمام إلى تصدر المواقع البحثية على الانترنت بعد صدور العديد من الشائعات التي تُشير إلى وفاته، حيث تناقل رواد المواقع خبرًا مفاده :”وفاة الفنان عادل إمام منذ قليل” وشهد الخبر انتشارًا كبيرًا الأمر الذي أزعج أسرة الفنان والنقابة ايضًا التي تُعد الجهة الرسمية الأولى في الإعلان عن وفاة أي من الفنانين أو اعتزاله أو أي خبر عنهم، فما حقيقة وفاة عادل إمام منذ قليل؟

من هو عادل امام ويكيبيديا

يزخر الوسط الفني المصري بالعديد من النجوم الذين كانوا سببًا في التأصيل للتاريخ الفني سواء في السينما أو المسرح أو التلفزيون ومن أولئك الذين صنعوا بنجوميتهم الفن المصري عادل إمام، وهو من مواليد القاهرة 1940 وقد تخرج من كلية الزراعة بجامعة القاهرة.

بدأ رحلته الفنية على خشبة المسرح حيث شارك في عام 1962 بأدوار مسرحية صغيرة حتى عهد السبعينيات، وكانت أول مسرحية بعنوان  أنا وهو وهي بطولة فؤاد المهندس وشويكار وحقق نجاحًا ومن ثم توالت الأعمال المسرحية، وتُعد مسرحيات مدرسة المشاغبين وشاهد مشافش حاجة والواد سيد الشغال والزعيم من أبرز مسرحياته.

وذات النجاح استطاع أن يُحققه في السينما والدراما التلفزيونية خاصة وأنه كان يُناقش المواضيع العامة في المجتمع المصري والعربي بجرأة على المستوى السياسي والاجتماعي مما جعل أفلامه تتصدر قوائم المشاهدة على المستوى المحلي والعربي واكتسب شهرة واسعة على المستوى الجماهيري والدبلوماسي حيث تم اختياره في العام 2000 سفيرًا للنوايا الحسنة في المفوضية العليا لشؤون اللاجئين التابعة للأمم المتحدة، وبذلك أصبح معروفًا على المستوى السياسي العالمي.

حقيقة وفاة عادل إمام منذ قليل

تصدر خبر وفاة الفنان عادل امام عمليات البحث الكثيرة خلال الأيام الماضية، بعد تداول خبر الوفاة بين الكثيرين، ولكن قد تبين أن هذه الأخبار مجرد شائعات لا صحة لها.

علمنا أن الفنان عادل إمام قد عانى خلال عام 2022 من الإصابة بفيروس كورونا، وخضع للعلاج في أحد المستشفيات التخصصية في العاصمة القاهرة، لكنه ما لبث أن تعافي وعاد إلى حياته الطبيعية حيث أشارت عائلته أنه يتمتع بصحة جيدة ولا يُعاني من أي أمراض واستهجنوا الشائعات التي تتردد في كل حين حوله.

كم عدد أبناء وأحفاد عادل امام

رزق الفنان عادل امام من زوجته هالة الشلقاني بثلاثة أبناء جميعهم أنهوا تعليمهم وشقوا طريقهم في الحياة وأبناء الفنان عادل إمام هم اثنين من الذكور رامي ومحمد وسارة وقد دخل الابنين مجال الفن فرامي يعمل مخرجًا بينما محمد إمام ممثل كما والده وسارة اختارت البعد عن المهنة والوسط الفني حتى أنها كما والدتها مقلة في الظهور الإعلامي على السوشيال ميديا.

ويعرف عن أبناء عادل إمام أنهم جميعًا متزوجين وقد منحوا والدهم أحفادًا  عددهم ثمانية أحفاد فرامي متزوج من سيدة تدعى ياسمين وله منها عادل وعز الدين ورقية بينما تزوجت سارة من رجل يدعى أحمد مقبل ولها منه ثلاث بنات كاميليا وأمينة وهالة ومحمد تزوج من نوران طلعت وأنجب منها ابنتيه خديجة وقسمت.

سبب انتشار شائعة وفاة الفنان عادل إمام

نفت نقابة المهن التمثيلية في مصر وفاة الفنان عادل إمام والذي يُعد من الفنانين المخضرمين في الوسط الفني المصري والعربي حيث أن بداياته تعود إلى الستينيات من القرن الماضي ومشواره الفني تجاوز الستين عامًا، وقال نقيب الفنانين أشرف زكي في تصريح أن الأنباء التي تداولت على المواقع الاجتماعية وتتحدث عن وفاة الزعيم “كذب”.

وأرجع متابعون انتشار الشائعة إلى تواجد أبناء الفنان عادل امام في جنازة المحامي فريد الديب الذي توفي قبل أيام وعمل العديد من محبي الشهرة إلى اقتصاص الصور الخاصة بالجنازة واشاعة أنها جنازة والدهم الفنان عادل امام ولكن تم نفي ذلك.

مقالات ذات صلة