سبب ارتداء منال عبد اللطيف الحجاب

سبب ارتداء منال عبد اللطيف الحجاب، أثارت الفنانة منال عبد اللطيف جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة بعد ظهورها بالحجاب في برنامج كلام الناس الذي تُقدمه الإعلامية ياسمين عز على قناة ام بي سي، وقدر الكثير من المتابعين أن السبب وراء اختفاؤها عن الأضواء منذ أكثر من عقد من الزمان كان بسبب ارتداء الحجاب ووضعوا الكثير من التفسيرات، وفيما نستعرض رحلة منال عبد اللطيف في الفن وسبب ارتداؤها الحجاب..

من هي منال عبد اللطيف السيرة الذاتية

ولدت منال عبد اللطيف لأبوين مصريين في القاهرة وتحديدًا في العام 1977 وهي تبلغ من العمر الآن 45 عامًا، تلقت تعليمها في مصر وحصلت على شهادة البكالوريوس في الحقوق من جامعة عين شمس.

التحقت بالعمل الفني في عمر العاشرة وقدمت العديد من الأدوار في المسلسلات والفوازير التلفزيونية بالإضافة إلى مشاركتها بعض المسرحيات فهي تتمتع بخفة الظل والروح الكوميدية.

واصلت رحلتها مع الفن والظهور الدرامي على شاشة التلفزيون حتى عمر 35 عامًا وكان آخر أعمالها الجزء الثاني من مسلسل كيد النسا مع الفنانتين فيفي عبده وسمية الخشاب.

سبب ارتداء منال عبد اللطيف الحجاب

بعد غيابها عن الأضواء ظن الكثير من متابعيها أنه بسبب ظروف اجتماعية حيث الزواج وتكوين أسرة إلا أن الأمر كما كشفت في برنامج كلام الناس الذي عرض مؤخرًا أن اختفاؤها كان تمهيدًا لارتداء الحجاب واعلان الانسحاب من الوسط الفني بشكل كامل.

وقالت الفنانة عبد اللطيف أن الكثير من الشائعات أثيرت حول ارتداؤها الحجاب وأن السبب فيه كان معاناتها مع مرض أصابها بالقرع فلم تعد قادرة على النظر إلى نفسها في المرآة فقررت أن تتحجب، وتُشير أن ذلك التفسير سخيف وأن ارتدائها الحجاب كان بعد تفكير عميق ولم تتعرض لأي ضغوط من أجل ارتدائه ا استغرقت عامين كاملين في التفكير حتى وصلت إلى القناعة التامة بالقرار.

من هو زوج منال عبد اللطيف ويكيبيديا

وفق حديث منال عبد اللطيف في برنامج كلام الناس فقد تزوجت من رجل سبق له الزواج ولديه ابنه اسمها مريم وعرفته باسم حازم وهو خارج الوسط الفني وقد تعرفت عليه في أحد المناسبات وارتبطا.

وأضافت أن زوجته كانت تُعاني من مرض خبيث ولم تتمكن من النجاة منه، وخلال تلك الفترة كانت ترعها وتقوم على الاهتمام بها مؤكدة أنها لم تكن مصرية وليس لديها أهل أو معارف في مصر وهو ما جعلها إنسانيًا لا تستطيع التفريط بها حتى توفيت وبعدها احتضنت ابنتها مريم مع ابنتيها فرح ونور ولم تفرق في المعاملة بينهن.

حقيقة إصابة منال عبد اللطيف بالقرع

أشارت الفنانة منال عبد اللطيف في حديثها مع ياسمين عز في برنامج كلام الناس أن إحدى المتابعات على السوشيال ميديا كانت تتعمد إيذائها وكانت تُشيع أن سبب ارتداؤها الحجاب هو اصابتها بالقرع بعد أن تساقط شعرها بشكل كبير، وردًا على ذلك قالت عبد اللطيف:” كانت تبعتي لي على الماسنجر وتقول لي انتي تحجبتي عشان قرعة” ولكن سبب ارتداؤها الحجاب هو تقربها إلى الله ورغبتها في أن تختم حياتها بشكل يُرضي الله مؤكدة أنها اتخذت عامين كاملين في التفكير وكانت خلالهما تؤدي الأعمال الفنية التي تُعرض عليها وكشفت أنها في آخر أعمالها الجزء الثاني من مسلسل كيد الناس كانت تذهب إلى التصوير بإسدال الصلاة ولكن تضطر إلى خلعه أثناء التصوير ومن ثم ترتديه ولكن مع آخر المشاهد ووصولها إلى قرار ارتداء الحجاب كاملًا خرجت من التصوير وهي ترتدي الاسدال ولم تخلعه بعدها وأعلنت اعتزالها وكان ذلك في العام 2012.

مقالات ذات صلة