فعاليات الهالوين في الرياض 2022 بالصور

فعاليات الهالوين في الرياض 2022 بالصور، تحتفل المملكة العربية السعودية بعيد الهالوين، وتقيم الفعاليات بالرياض، أبرز فعاليات الهالوين في الرياض، حيث لعب السعوديون المشاركون في الفعالية دور الشخصيات المرعبة، وعبر كثير من المواطنين عن حماسهم للمشاركة في أحداث بأزياء مرعبة ومخيفة، كما أنهم حتى اليوم يقدمون أسماء فعاليات عيد الهالوين في الرياض بضوء، على صور احتفالات الهالوين بالرياض.

فعاليات الهالوين في الرياض 2022 بالصور

تشهد الرياض أنشطة عديدة بمناسبة مهرجان الذعر الذي يحتفل به لأول مرة في تاريخ السعودية، تم إطلاق عدد من الفعاليات لتناسب مختلف الأذواق، فيما يلي أسماء أحداث الهالوين المعلنة، في الرياض

سيرك كرونوس لو فافاديس

السيرك هو عرض خاص لأمهر وأفضل فناني السيرك في العالم، ولكن بمناسبة عيد الهالوين، يمكن رؤية فرق السيرك المختلفة بأزياء مخيفة ومكياج مرعب في جو من الرعب والترقب، يستمر من 24 أكتوبر إلى 5 نوفمبر 2022 م ويمكن الحضور يوميًا من 8:00 مساءً إلى 10:00 مساءً في جميع أيام المعرض.

عطلة نهاية أسبوع رعب الشتاء العجائب

خلال عطلة نهاية أسبوع الرعب في الرياض (الخميس والجمعة قبل الهالوين)، كانت هناك أحداث مرعبة وممتعة في منطقة الرياض بوليفارد ومنطقة وينتر وندرلاند، وعلى الرغم من نهاية عطلة نهاية الأسبوع الرهيبة، إلا أن وينتر وندرلاند ما زالت تخفي أنشطة ومفاجآت للزوار، حتى عيد الهالوين، تحت شعار “في ونتر وندرلاند، الرعب لا ينتهي أبدًا”.

معرض الأنمي السعودي دراجون إيفينت

في معرض الأنمي السعودي يصبح الخيال حقيقة، حيث يمكن رؤية التنين بالصورة والصوت ينبض وكأنه حقيقي، مع الصور النمطية المرعبة للمخلوقات المرعبة التي تتنفس النار والدخان بمجرد وقوفك بالقرب منها، وأكثر ما يخيف في المعرض أنه يقدم نوع مختلف من الرعب الذي يختلف عن الرعب الدموي ورعب الأشباح الذي اعتاد العرب عليه، لأنه من الممكن التقاط الصور والاستمتاع بالأنشطة المتنوعة والألعاب التي لا تنتهي.

معرض أنمي تاون اليابان

مدينة أنيمي اليابان في بوليفارد وورلد هي إحدى فعاليات الهالوين في الرياض، حيث العالم الخيالي وأكبر مدينة للرسوم المتحركة في العالم والتي تشبه مدينة متكاملة ؛ حيث مطاعم المأكولات اليابانية وتجارب الترفيه وأفلام الأنيمي، وتقدم حاليًا بعض الأشكال والأماكن المخيفة حيث يمكن تصويرها حتى الافتتاح الكامل، وبالتالي ساهمت نسبيًا في أنشطة الهالوين.

مساحيق وأقنعة رهيبة

وفرت الهيئة السعودية للترفيه مجموعة من الفنانين والرسامين لتقديم خدمة الرسم البودرة والمكياج المرعبة للراغبين في المشاركة، بحيث يمكن لمن لم يشتروا زي احتفالي خاص المشاركة بطريقة ما في أنشطة الهالوين في الرياض وهناك أيضًا خدمة بيع أقنعة مرعبة ومخيفة، بلاستيكية أو عادية، مقابل ريالات قليلة تختلف باختلاف كل منها رسم.

الدخول إلى بوليفارد الرياض مجاني

السعر الفعلي لدخول الرياض بوليفارد هو 50 ريال سعودي ماعدا يوم الاثنين الدخول مجاني وهذا لشخص واحد أما الأطفال فلديهم نصف تذكرة ولكن من 27 أكتوبر حتى نهاية أكتوبر الدخول إلى البوليفارد مجاني ولا توجد رسوم في حالة التواجد بأزياء مرعبة، أثناء التفاعل مع الهالوين، جاء العديد من السعوديين والزوار متنكرين لمشاهدة الحدث الجديد والمختلف داخل البوليفارد دون دفع الضرائب.

أفلام رعب

لأن أنشطة الهالوين في الرياض والأقنعة والمساحيق المخيفة غريبة على المجتمع السعودي ولا تزال مقيتة للكثيرين؛ أولئك الذين يتطلعون إلى التفاعل مع الهالوين يمكنهم التوجه إلى إحدى دور السينما في المملكة؛ حيث كانت أفلام الرعب التي تجمد الدماء في الأوردة، وحالياً في السينما اليوم فيلمان رعب بمناسبة هذا الموسم فيلم Smile، وفيلم الدعاء للشيطان (Prey For The Devil).

حفلة الرعب SM Halloween

بدأ الحدث بالفعل ويمكن إعادة تشغيله في التطبيق بمجرد توفره عبر الإنترنت، إنها حفلة متنقلة أطلقتها شركة SM، الحدث عبارة عن حفلة مخيفة مع قصص مخيفة والعديد من المفاجآت، جميعها لأعضاء تطبيق KWANGYA Club، كما يتم بثه على راديو Youngstreet، من قبل المذيعة المحبوبة ويندي، والحدث يقام الساعة 200 صباحًا، بحسب التوقيت الكوري، ويبث في السعودية الساعة 1215، وذلك لمتابعة البث المباشر لمسلسل الرعب الكوري الجديد.

مركز 404 بالرياض

يوفر مركز 404 الذي تم افتتاحه مؤخرًا الدخول المجاني للاستمتاع بجو العطلة، وهو بمثابة نادي ترفيهي للصغار والكبار مع غرف وساعة لألعاب البولينج والتنس إلخ، يقدم ألعاب بباقة مركزية أولى بـ 230 ريال، بخصوص تشكيلة المركز الثاني (الأصغر في الألعاب)، بسعر 115 ريالا، ويعد المركز بالترفيه والمرح ووقت ممتع في عيد الهالوين، وسيتم تقديم هدايا مجانية ومسابقات مع هدايا للزوار في عيد الهالوين.

تجربة رامز

صرخات ورعب ارتبطت دائما باسم رامز جلال، حيث تعرض برامجه العنيفة والمخيفة على التلفاز، لكن تجربة رامز لم تعد تقتصر على النجوم والنجوم الكبار! حيث أصبح رامز تجربة تفاعلية مرعبة في موسم الرياض ؛ حيث يمكن الدخول وتجربة أجواء المغامرة والرعب للهالوين مع رامز جلال، وبالنسبة للتذاكر يتم شرائها في التواجد في الرياض بوليفارد، ويكون وقت الفعالية يوميًا من الساعة 1600 إلى 1400 00 منتصف الليل.

حدث مطعم الرعب

مطعم Shadows أو مطعم Shadow هو أحد فعاليات الهالوين في الرياض برعاية هيئة المملكة للترفيه وهو مطعم بفكرة خارج الصندوق! حيث يمكنك تناول العشاء مع الزومبي وسط المهرجين والأشباح المرعبة التي تظهر وتختفي بالإضافة إلى الطعام المخيف على العشاء وهو مكان رائع لقضاء ليلة الهالوين وتناول وجبة مع مشروب والاستمتاع بالأنشطة، يمكن القيام به في 150 سعوديًا فقط بالريال يوم 31 أكتوبر من الساعة 5 مساءً حتى 12 منتصف الليل.

حدث الغابة المخيف

قد يكون السير في الغابة مرعبًا في منتصف الليل دون حتى أن تكون مرعبًا، لذلك عندما تكون الغابة مصممة على إظهار جانبها الآخر الأكثر وحشية! هذا ما سيختبره زائر الغابة المرعبة؛ ستكون نزهة ليلية في أعماق الغابة البرية، وسط الصمت والضباب المشؤوم الذي يضلل العينين، بينما تعوي أشباح الظلال فجأة، ويحدث الحدث في وينترلاند في عيد الهالوين من الساعة 16:00 حتى 13.

عروض وخصومات الهالوين في السعودية

تقدم بعض الأماكن والشركات الترفيهية في المملكة العربية السعودية صفقات وخصومات رائعة على الهالوين، والذي يتم الاحتفال به لأول مرة في المملكة العربية السعودية، ومن هذه الشركات شركة فييستا التي تبيع أزياء الأطفال والكبار، يقدم أزياء وأزياء الهالوين الفريدة بأسعار تنافسية، كما يفعل خبراء الحفلة، الذين لديهم نفس الأعمال.

عروض مطاعم الهالوين بالسعودية

منذ سنوات قليلة بدأت المطاعم تتفاعل بخجل مع الهالوين مثل مطعم Cocoa Restaurant و Café de Connect، لكن الآن، بمناسبة أول عيد الهالوين الرسمي في المملكة، قدمت بعض المطاعم عروضها للمواطنين، وهي

  • مطعم بلاك تاب يمكنك التنافس مع المشاركين في مسابقة “أفضل زي”، وسيحصل الفائز على هدية من المطعم، وسيبدأ الحدث يوم الاثنين 31 أكتوبر الساعة الثامنة مساءً.
  • Glaze’s Craze Pumpkin Jack، قبعات ساحرة، ملصقات مخيفة وتفاصيل مخيفة، كل هذا وأكثر في مطعم Glaze’s for Halloween.
  • مطعم ونكي هاوس أطباق تستحق الهالوين من المطبخ اللاتيني.
  • مطعم ميراكي، الرياض يقدم قائمة خاصة بالهالوين.

صور احتفالات الهالوين في مدينة الرياض 2022

تصدرت صور السعوديين الذين يحتفلون بعطلة نهاية الأسبوع والهالوين مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي، حيث شوهد الشعب السعودي لأول مرة وهو يخرج من ثيابه المحافظة لينفتح على العالم بنشاط مرعب ومختلف وهو الهالوين الذي تفاعل معه بعض أبناء المملكة بطرق مختلفة، وفيما يلي صور مميزة من أنشطة الهالوين.

موعد عيد الهالوين في السعودية 2022 العد التنازلي

كل الضجة التي حدثت في المملكة العربية السعودية بمناسبة عيد الهالوين لم تحدث حتى في عيد الهالوين! في الواقع، في أسبوع الرعب في المملكة، حيث استغل المواطنون العطلة الأسبوعية للاحتفال، ولكن الحدث الرسمي سيكون يوم الاثنين 31 أكتوبر 2022 م، وفي هذا اليوم تكون الأحداث في أوجها، وتأتي المفاجآت للمشاركين في الهالوين، و التالي هو العد التنازلي.

مقالات ذات صلة