من هي تيسير فهمي ويكيبيديا

من هي تيسير فهمي ويكيبيديا، هي من الممثلات التي تلقي رواجًا واسعًا في الدراما المصرية، شاركت في الكثير من المسلسلات والمسرحيات المصرية، انتشر خبر أصبيتها بفيروس كورونا عندما كان الفيروس منتشر بكل أنحاء العالم، بحث المتابعين والمحبين إلى تيسير فهمي عن البحث حول سبب اعتزلها الفن، والتعرف على شخصيتها بالتفصيل، من خلال مقال شبكة الصحراء.

من هي تيسير فهمي ويكيبيديا

الممثلة تيسير فهمي التي تحمل الجنسية المصرية، اعتزلت الفن والدراما المصرية، عاشت وترعرعت في مصر، ولد في عام 1955م، حيث درست بالمعهد العالي للفنون والمسرحية، كما أنها بدأت حياتها الفنية في مسرح الشباب عندما كانت تشارك في الأدوار السينمائية الصغيرة، وأن هنري بركات المخرج هو الذي قام باكتشاف موهبتها أول مرة، كما أنها شاركت في فيلم عشاق تحت العشرين وهو الأكثر شهرة ونجومية خلال الفترة السابقة.

كم عمر تيسير فهمي 

هي من الفنانات التي لها دور في الفن المصري، شاركت في مجموعة واسعة من الأعمال الفنية، والمسرحية، والسينمائية، هي تَيسير حسن محمود فهمي في مصر بتاريخ الثامن عشر من شهر مايو 1955م، يحمل الجنسية المصرية، ويعتنق الديانة الإسلامية، تبلغ من العمر سبعة وستون عامًا، هي فنانة معتزلة، بدأت حياتها الفنية في عام 1975م، وتم الاعتزال في 2011م، متزوجة من أحمد أبو بكرا وهو دكتور في الولايات المتحدة الأمريكية.

مرض تيسير فهمي

أن تيسير فهمي التي تدهور وضعها الصحي مما أضطر إلى نقلها لأحد المشافي في مصر، وهى مستشفى دار الفؤاد في مدينة السادس من أكتوبر، ولم يتم التعرف وتداول ما طبيعة المرض التي تعاني منه عبر وسائل الإعلام، ولكن الذي نشر أن هناك تدهور في حالتها الصحية وجاري العمل على علاجها من قبل الأطباء في المشفى.

من هو زوج تيسير فهمي ويكيبيديا

أن تيسير فهمي متزوجة من الدكتور احمد أبو بكرا وهو من رجل الأعمال المشهورين في أمريكا، يحمل الجنسية الأمريكية، كانت متزوجة من سمير حجازي ولكن توفي بسبب تعرضه إلى حادث سير، لقي زوجها الحالي الإعجاب بها وقرر الارتباط بها بعدما قام بتأسيس شركة الإنتاج للأعمال الفنية، وشاركت في كثير من الأعمال.

أشهر اعمال تيسير فهمي

شاركت في مجموعة من الأعمال مثل، الأفلام والمسلسلات والمسرحيات، ولها شخصيتها المميزة التي تلقي أعجاب الجمهور المحب والمتابع لها، مثل فيلم مين طلاق، صيد الحيتان، الشيطان يقدم حلا، دسوقي أفندي في المصيف، بالإضافة إلى فيلم السايس، فيلم قصير، عشاق تحت العشرين، غبي على الزيرو، العوامة 70، الليلة الموعودة، الصعود إلى الهاوية، التوت والنبوت.

وشاركت في مجموعة من المسلسلات مثل، مسلسل رأفت الهجان، خيال الظل، أماكن في القلب، موعد مع الغائب، العقاب، الهاربة، البحث عن فرصة، عصر الأئمة، بفعل فاعل، بين القصرين، أبناء ولكن، عنترة، في حاجة غلط، مسلسل لا إله إلا الله ج 4، مسلسل لعبة الأيام، مسلسل رحلة العمر.