فعاليات عيد الهالوين في السعودية 2022

فعاليات عيد الهالوين في السعودية 2022، تحتفل العديد من دول العالم بعيد الهاوليين، وتقام فعاليات مختلفة في كافة انحاء العالم، فعاليات عيد الهالويين بالسعودية، باهتمام كبير من الجهات الترفيهية في المملكة، فهي تتجاوز المنشورات المرعبة والقصص المخيفة على الإنترنت، حيث يمكن تجربة الأجواء الأوروبية على الأراضي السعودية في هذه المناسبة الفريدة ولهذا السبب تقدم أهم أحداث الهالوين في المملكة العربية السعودية 2022 بتفاصيلها.

فعاليات عيد الهالوين في السعودية 2022

لأول مرة منذ تأسيس المملكة العربية السعودية على يد القائد عبدالعزيز آل سعود، تحتفل المملكة العربية السعودية بالهالوين وتم تجهيز باقة من الأنشطة الاحتفالية لهذه المناسبة، وفيما يلي شرح لأبرز أنشطة الهالوين في السعودية 2022.

نهاية أسبوع الرعب

أسبوع الرعب يقضي عطلة نهاية الأسبوع الرسمية في المملكة داخل الرياض بوليفارد، وجاء سعوديون ليشهدوا أحداث الرعب من الخميس 27 أكتوبر إلى السبت 29 أكتوبر، وعدد كبير من المواطنين وزوار الرياض يرتدون أزياء مرعبة ومخيفة، في الحدث الأول، واستمرت أجواء الذعر والرعب حتى اليوم الرسمي للاحتفال.

فعالية الرسم في الرياض بوليفارد

يوجد في الرياض بوليفارد الكثير من الرسامين المحترفين المتخصصين في رسم الأشكال المرعبة على الوجه واليد الخ، إنها خدمة مدفوعة ويختلف السعر باختلاف الرسم، ويمكن استخدامها لإلقاء نظرة مخيفة في يوم الذعر بدلًا من شراء ملابس تنكرية، والجدير بالذكر أن هناك متاجر داخل البوليفارد تبيع أقنعة مخيفة في عيد الهالوين.

الدخول إلى بوليفارد الرياض مجاني

أعلنت هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية عن أخبار سارة لزوار المملكة والسعوديين من جميع الأعمار، كما يسمح بالدخول المجاني إلى بوليفارد الرياض إذا كان الفرد يرتدي أزياء مخيفة للاحتفال بعيد الهالوين، مع ملاحظة أن الفستان يجب ألا يخالف الآداب العامة وصورة الملابس المحتشمة التي يحترمها السعوديون.

أفلام الرعب في المسارح

لأن الفن هو الوسيلة الأكثر تأثيراً في الوعي الجماعي ؛ أولئك الذين يريدون الشعور بالخوف في يوم الذعر يجب أن يذهبوا إلى دور السينما في المملكة العربية السعودية، مثل فوكس سينما ؛ سيتم عرض بعض الأفلام المناسبة لهذه المناسبة، مثل الفيلم الأجنبي المترجم Smile، وكذلك فيلم Prey For The Devil الذي تم بثه بالفعل منذ 27 أكتوبر.

حزب الرعب SM

تستضيف SM حفلة هالوين تحت عنوان SM، تُبث على راديو Youngstreet مع المضيف Wendy، كما سيتم بث الحدث مباشرةً عبر Beyond Live Exclusive، غرفة بث لأعضاء ACE، يمكن متابعة الحدث من خلال تطبيق KWANGYA Club ومن خلال تطبيق KWANGYA Club، سيقام الحفل يوم الأحد 30 أكتوبر في تمام الساعة 200 صباحًا بتوقيت كوريا الجنوبية وسيكون متاحًا في الساعة 1215 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويمكنك “” الانضمام إلى البث المباشر والاطلاع على جميع تفاصيل الحدث.

معرض الأنمي السعودي

على الرغم من أن المعرض مخصص بشكل أساسي لعرض كل ما يتعلق بالأنمي الياباني من القصص والأفلام والألعاب، إلا أنه يحتفل بعيد الهالوين بلمسته الخاصة، حيث يختلف الرعب الياباني عن الرعب الأمريكي الذي كتبه الناس، ويمكن شراء الرسوم الهزلية المرعبة في ذاكرة، الهالوين من المعرض، لأمسية مخيفة في المنزل تجمد الدم في العروق، حيث لا شيء يخيف الرجل أكثر من خياله.

مركز 404

على غرار مراكز الشباب والمقاهي، جاءت فكرة مركز 404 الجديد إلى الرياض، والذي يضم أماكن للألعاب (بلياردو، بولينج، ألعاب فيديو، ألعاب ورق، ألعاب لوحية، تنس إلخ)، وبمناسبة يقدم مركز الهالوين مناسبات خاصة، بجانب إمكانية الاستمتاع بوقت ممتع مع صور رائعة وديكورات الهالوين، كما يقدم هدايا مجانية ومجموعة من المفاجآت، للعب هناك الباقة المشحونة الأولى بسعر 230 ريالاً، و 115 ريالاً، الريال للحزمة المتوسطة الدخول مجاني.

حدث الغابة المخيف

يعد حدث الغابة المرعب أو Dead Woods أحد أحداث الهالوين التي ترعاها رياض الموسم، وهي منطقة وينتر وندرلاند حيث يمكنك تجربة المشي في أعماق الغابة، بينما يتغلغل الضباب في كل شيء، وهو أمر مخيف، تجربة يعيشها الفرد وتتفاعل جميع الحواس مع هذا الجو المرعب، على تذاكر من المنطقة، والمواعيد اليومية من الساعة 4 إلى 1 منتصف الليل، ما عدا أيام الإجازات حيث يستمر الموعد حتى الساعة 2 صباحًا.

أبرز أنشطة الهالوين للمطاعم السعودية

أنشطة الهالوين في المملكة العربية السعودية 2022 لا تتوقف فقط في أنشطة موسم الرياض! إلا أن مجموعة كبيرة من المطاعم في الرياض أعلنت عن أجواء خاصة من الرعب بهذه المناسبة، مثل

  • مطعم الظلال المعروف بمطعم الرعب ويقع في منطقة البوليفارد بالرياض وهو من أكثر المطاعم تجهيزا للاحتفال بعيد الهالوين، حيث يحوم أجواء السحر والغموض فوق المكان ؛ مما يعطي للزوار ذكريات مختلفة، ويمكنهم الاستمتاع بوجبة مع مشروب، بالإضافة إلى أنشطة فعالة، بسعر 150 ريالًا، والموعد الهالووين من الساعة (5:12) مساءً.
  • مطعم بلاك تاب بمناسبة عيد الهالوين، يرعى المطعم حفلة تنكرية بمسابقة “أفضل زي”، وللاستمتاع بهذا الحدث، يبدأ المطعم في استقبال الزوار يوم 31 أكتوبر، ابتداءً من الساعة 800 مساءً.
  • مطعم ميراكي، الرياض 28 و 29 أكتوبر، يقدم عشاء يتناسب مع أجواء الهالوين الاحتفالية.
  • مطعم مونكي هاوس منذ 27 أكتوبر، يقدم وجبات عيد الهالوين الاحتفالية، وتجدر الإشارة إلى أنه مطعم يقدم المأكولات اللاتينية.
  • مطعم Glaze’s Craze أجواء الهالوين مذهلة لأنها تعد وليمة قرع خاصة لهذه المناسبة، وقبعات ساحرة وأشكال أشباح مميزة لصناديق الطعام والعيد هناك يوميًا حتى عيد الهالوين.

رابط أحداث الهالوين في السعودية

تنظم هيئة الترفيه فعاليات الهالوين في المملكة وقد بدأت الفعاليات بالفعل واستقطبت عددًا كبيرًا من الأشخاص، لكن لا يزال أمام موسم الرياض الكثير ليقدمه للوصول إلى المناسبة ؛ لأن يوم الاثنين، 31 أكتوبر، من المفترض أن يشهد أكبر الأحداث وأكثرها تأثيراً، ويمكنك أن تجد، كل الأخبار حول أنشطة الهالوين في المملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة