صور مشاهير العرب في الهالوين

صور مشاهير العرب في الهالوين، تحتفل العديد من الدول العربية بعيد الهالوين في تاريخه المحدد من كل سنة، وصور مشاهير العرب في الهالوين، تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي ؛ كيف بدأ الاحتفال بعيد الهالوين خجولًا منذ سنوات في بعض مدن الشرق الأوسط ويمتد الآن إلى المملكة العربية السعودية ودول الخليج ؛ ظهر الفنانون والمشاهير بشكل غريب في المجتمع، ما أذهل الجماهير، ومن خلال سطور المقال التالي تسلط الضوء على صور النجوم العرب في الهالووين، بأهم التفاصيل عنها.

ما هو الهالوين

عيد الهالوين أو عيد الفريتس هو مناسبة احتفالية تتكرر مرة واحدة في العام ويتم الاحتفال بها منذ العصور القديمة في أيرلندا، في عصر ما قبل المسيحية، عندما احتفل المزارعون الأسلاف بعيد الحصاد بعد الحصاد، لكنهم ارتدوا ملابسهم الملابس المخيفة، معتقدين أن أرواح الموتى تمشي في هذا الوقت ؛ كان هذا لخداع الموتى وحماية أنفسهم منهم، ومع مرور الوقت، وبالتزامن مع عيد جميع القديسين في المسيحية، تأثر الغرب الأوروبي بهذه العادات الوثنية التي بقيت لفترة طويلة، وبدأ الغرب ببطء في تبني الثقافة، للاحتفال بهذا اليوم حتى أصبح مناسبة عالمية.

متى موعد الهالوين في السعودية

يصادف عيد الهالوين في جميع أنحاء العالم في الموعد المحدد من كل عام، وهو 31 أكتوبر، وهو التاريخ الهجري، 6 ربيع الأول 1444 هـ، حيث أعلنت هيئة الترفيه أن من يرتدي زي مخيف يمكنه دخول الرياض بوليفارد مجاناً.

صور مشاهير العرب في الهالوين

لم يبدأ المشاهير العرب في التباهي بإطلالاتهم في الهالووين لعام 2022 بعد الميلاد، وسيتم مشاركة الصور رسميًا في نفس المناسبة، وفيما يلي صور سابقة لبعض المشاهير في عيد الهالوين

  • المذيعة ريا أبي راشد احتفلت بعيد الهالوين بزي أسود يشبه الخفاش، كأنها خفاش، وابنتها كانت ترتدي زي الملكة إلسا.
  • الممثلة الإماراتية مشاعل الشحي وأحمد خميس ارتدت كلتاهما زي الشخصية المرعبة من الفيلم الأجنبي “آي تي” وكانت صورتهما سويًا بالمناسبة ردًا على شائعات انفصالهما.
  • الفنانة ريهام أيمن في عيد الهالوين الماضي، شاركت صورة المرأة المعذبة بفستان زفاف بوجه متندب وأصابع ملطخة بالدماء، إلى جانب وردة ملطخة بالدماء.
  • بنات المذيعة رضوى الشربيني حيث كانت أصغرهن ترتدي زي مصاص دماء والأكبر ترتدي زي راعي البقر.
  • الفنانة رانيا يوسف مع ابنتيها احتفلوا بعيد الذعر معًا بأزياء غامضة ومرعبة.
  • داليا البحيري ترتدي قناعا مرعبا مع أطفالها بمناسبة عيد الهالوين في بلد أوروبي.
  • اللاعب الأسطوري محمد صلاح ارتدى الأسود مع أقنعة وعناكب مرعبة مع ابنته الصغرى في عيد الهالوين.
  • عارضة الأزياء الكويتية روز روز تتألق في عيد الهالوين بأزياء مخيفة ومكياج ثقيل كنوع من الاحتفال والإعلان عن ماركة المكياج.
  • هند عبد الحليم الممثلة الشابة احتفلت مع أصدقائها بعيد الهالوين.
  • كارين وازن رائدة أعمال لبنانية، ومن بين المهتمين بالموضة والجمال، كانت ترتدي زي داينيريس تارجارين من Game of Thrones، وزوجها يرتدي زي جون سنو، وأطفالها من أسماك القرش.
  • د. خلود المدونة والعارضة تحتفل بعيد الهالوين مع زوجها أمين بإطلالة مرعبة على شكل جثة عريس وعرس.

صور احتفال الهالوين بموسم الرياض 2022

لم تعد احتفالات الهالوين خجولة في المملكة العربية السعودية، ولكن هذا العام تشجع هيئة الترفيه الناس على الاحتفال بها بنشاط، وللقيام بذلك، فقد وفرت العديد من السبل والأنشطة التي تجذب الزوار من داخل وخارج المملكة في الواقع، في “Horror Weekend Event” في بوليفارد مدينة الرياض، يشهد المئات من المواطنين بأزياء مخيفة أجواء الهالوين الفريدة، وإليكم بعض الصور.

مقالات ذات صلة