كم عدد ابناء كريستيانو رونالدو من جورجينا

كم عدد ابناء كريستيانو رونالدو من جورجينا، يشار الى الدون رونالدو بانه من ايقونات كرة القدم المميزة التي لن تتكرر في التاريخ وفي الرياضة، وجورجينا التي انتشر اسمها على وسائل التواصل الاجتماعي مؤخرًا وأصبح محط اهتمام الصحف والمواقع الإخبارية، خاصة بعد انتشار خبر انفصال الاثنين عن بعضهما البعض إثر انتشار صورة جورجينا معها مدربها أدى هذا إلى انفصالهم، لذلك سنعرف، و.

من هو كريستيانو رونالدو ويكيبيديا

كريستيانو رونالدو لاعب كرة قدم برتغالي، ولد في فونشال، البرتغال في 5 فبراير 1985، وهو الآن يبلغ من العمر 37 عامًا بدأ مشواره الكروي عام 1992 عندما لعب لنادي أندورينها، وفي عام 2002 لعب كريستيانو رونالدو مع نادي سبورتنج، وأحرز أول هدفين، الأمر الذي حقق نقلة نوعية في مسيرته الكروية، خاصة بعد مدرب مانشستر يونايتد أليكس فيرجسون شاهد وأعجب بأدائه الكروي ؛ الأمر الذي أدى إلى توقيع النادي معه، ثم أصبح أول لاعب كرة قدم من أصل برتغالي يلعب لمانشستر سيتي، ويمكن اعتبار رونالدو الآن أحد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم.

من هي جورجينا زوجةرونالدو  ويكيبيديا

جورجينا رودريغيز هي صديقة وخطيبة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، وقد التقت جورجينا بكريستيانو عام 2016، وتطورت علاقة حب بينهما، وأنجبا ابنة وتوأم من كريستيانو، وتجدر الإشارة إلى أن جورجينا عارضة أزياء وممثلة من أصل أرجنتيني وجنسية واشتهرت بعد علاقتها بكريستيانو.

كم عدد ابناء كريستيانو رونالدو من جورجينا

عدد أبناء كريستيانو رونالدو من صديقته جورجينا ثلاثة وهم كالتالي

  • آنا مارتينا، رزقا بطفل في نوفمبر 2017، وهي الآن في الخامسة من عمرها.
  • توأمان ولدا في أبريل 2022 وتوفي الطفل لكن أخته التوأم نجت.

حقيقة طلاق كريستيانو رونالدو وجورجينا

الأخبار التي تدور حول انفصال كريستيانو رونالدو عن صديقته جورجينا هي مجرد شائعات لا صحة لها، ولم يصدر أي منهما بيانًا يشرح تفككهما ولم يكن هناك أي دليل سوى انفصالهما وقام رواد الموقع بتداولها على مواقع التواصل الاجتماعي شائعات بعد الأزمة التي كان رونالدو يمر بها حاليًا.

عمر جورجينا زوجة كريستيانو رونالدو

عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز تبلغ من العمر 28 عامًا، ولدت في 27 يناير 1994 م حياة وعمل أفضل، وبالفعل التقى باللاعب كريستيانو في مدريد وتطورت بينهما علاقة حب.

انستغرام جورجينا رودريغيز

تتفاعل عارضة الأزياء والممثلة الإسبانية جورجينا كثيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث لديها ملايين المتابعين على هذه المنصات، وعادة ما يشارك جمهورها مقتطفات من حياتها الشخصية وتنشر علاماتها التجارية العالمية على هذه المنصات، ويمكن أخذ منصة إنستجرام بعين الاعتبار المنصة الأكثر تفاعلاً التي تربطها بها قرابة أربعون مليون متابع، وحساب جورجينا الرسمي على إنستغرام “”.