موعد مباراة الكويت وكاظمة في كاس السوبر الكويتي 2022

موعد مباراة الكويت وكاظمة في كاس السوبر الكويتي 2022، تحظى مباراة الكويت وكاظمة في كاس السوبر الكويتي باهتمام الكثيرين لكونها من أهم المباريات في كأس السوبر الكويتي لأن العديد من محبي كرة القدم المهتمين بالدوريات المحلية يتوقون لمشاهدة مباريات كأس السوبر الكويتي وفي البطولة على ضوء هذا النقاش يهم الحديث عن موعد عرض مباراة الكويت أمام كاظمة في كأس السوبر الكويتي.

موعد مباراة الكويت وكاظمة في كاس السوبر الكويتي 2022

تم تحديد موعد مباراة الكويت وكازيمة في كأس السوبر الكويتي في 6 نوفمبر 2022 الموافق الأحد، وهي إحدى المباريات المهمة في كأس السوبر الكويتي والتي ينتظرها كثير من متابعي الدوري في الكويت حيث ستقام المباراة على استاد جابر الأحمد الدولي لكرة القدم في الكويت.

ما هو الوقت المتبقي لكأس كاظمة الكويت في كأس السوبر

بعد الإعلان عن موعد مباراة كأس السوبر الكويتي بين منتخب الكويت وفريق كاظمة في 6 نوفمبر، يرغب العديد من مشجعي كأس السوبر الكويتي في معرفة الفترة المتبقية حتى انطلاق صافرة البداية، حيث أن موعد المباراة كان تم ضبطه في الساعة 645 مساء الأحد، يمكنك معرفة المقدار المتبقي في بداية المباراة من خلال العداد التالي.

كأس السوبر الكويتي 2022 اي ساعة

تقام مباراة الكويت وكاظمة في كأس السوبر الكويتي 2022 يوم الأحد بتوقيت الكويت في تمام الساعة 1845 يوم 11.06.2022، حيث يواجه منتخب الكويت منافسه كاظمة على ملعب جابر الأحمد الدولي بالكويت كما نشرته الهيئة منظمة الدوري من خلال حسابها الرسمي على تويتر على منصة تويتر.

القنوات التي ستبث مباراة الكويت وكاظمة في كأس السوبر 2022

مباراة الكويت وكاظمة في كأس السوبر الكويتي هي إحدى مباريات الكويت وتولت قناة الكويت الرياضية مهمة البث المباشر للمباراة حيث ستعمل على نشر جميع المباريات التي ستقام في الدوريات المحلية الأخرى مباشرة من خلال شاشاتها، حيث يكون تردد القناة كالتالي

  • القمر الصناعي نايل سات.
  • الترميز 27500
  • التردد 11678 أو 11823
  • معدل التصحيح 5/6
  • الاستقطاب عمودي أو V.

الفرق المشاركة في بطولة كأس السوبر الكويتي

من المعروف أن كأس السوبر الكويتي تتكون من مباراة واحدة، لعبت بين الفائز بكأس الأمير في الموسم السابق والفائز بالدوري الممتاز، حيث استضافت الكويت مباراة كأس السوبر الكويتي هذا العام الفريق بطل الدوري الممتاز لهذا الموسم وفريق كاظمة الذي فاز بكأس الأمير في الكويت.

حساب كأس السوبر الكويتي تويتر

أعلن الاتحاد الكويتي لكرة القدم، عبر حسابه الرسمي على تويتر، عن موعد بطولة كأس السوبر الكويتي 2022، حيث أدرج أسماء الفرق المشاركة في الدوري، إضافة إلى تاريخ ووقت المباراة، وكذلك الملعب الذي يستضيف هذه المباراة. كان على النحو التالي

الكويت وكازيمة يواجهان بعضهما البعض في كأس السوبر الكويتي

الأحد 6 نوفمبر 2022 – 1845 على ملعب جابر الأحمد الدولي

مقالات ذات صلة