مايا فاندريك تحصد جائزة نجمة الجونة لأفضل ممثلة عن دورها في فيلم ملعب
مايا فاندريك تحصد جائزة نجمة الجونة لأفضل ممثلة عن دورها في فيلم ملعب

مايا فاندريك تحصد جائزة نجمة الجونة لأفضل ممثلة عن دورها في فيلم ملعب. حصدت الفنانة مايا فاندريك جائزة نجمة الجونة لأفضل ممثلة. حيث أنها نالتها عن دورها في فيلم ملعب. وقد حصدت الفنانة الجائزة عن أفضل ممثلة يوم الجمعة الموافق الثاني والعشرين من شهر أكتوبر للعام 2021م.

خلال اختتام مهرجان الجونة السينمائي في نسخته الخامسة.  فإن مايا فاندريك تحصد جائزة نجمة الجونة لأفضل ممثلة عن دورها في فيلم ملعب. حيث أن النجمة مايا فاندريك حصلت على الجائزة بعد تألقها في تمثيل دورها الذي كان في فيلم ملعب.

مايا فاندريك تحصد جائزة نجمة الجونة لأفضل ممثلة عن دورها في فيلم ملعب

حصدت الممثلة المشهورة مايا فاندريك جائزة نجمة الجونة لأفضل ممثلة. وكان ذلك عن دورها في فيلم ملعب، وتم ذلك في اختتام مهرجان الجونة السينمائي. حيث أنه تم التكريم يوم الجمعة الموافق الثاني والعشرين من شهر أكتوبر للعام الحالي 2021م.

كما أن مهرجان الجونة يعد من أشهر المهرجانات التي تعتبر رائدة في منطقة الشرق الأوسط. كذلك فإن الهدف من إقامة هذا المهرجان هو عرض مجموعة أعمال فنية للجمهور. خاصة الأفلام لمحبي السينما ومتابعيها المتحمسين. كذلك فإن هذا المهرجان فرصة لخلق تواصل أفضل بين الثقافات من خلال فن السينما.

أيضا فإن صناع الأفلام من المنطقة تواصلوا مع نظرائهم الدوليين. حيث أن هذا عامل مهم في تعزيز روح التعاون والتبادل الثقافي. كذلك فإن المهرجان يلتزم في اكتشاف الأصوات السينمائية الجديدة. ويكون متحمس لدوره بكونه محفز لتطور السينما في العالم العربي. وذلك من خلال ذراع الصناعة الخاصة به في منصة الجونة السينمائية.

جوائز مهرجان الجونة السينمائي

تم افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في نسخته الخامسة في الرابع عشر من شهر أكتوبر. وتم خلال أيامه تقديم عدد كبير ومهم من العروض المتنوعة. كذلك الندوات والمحاضرات الخاصة بمشاهير صناعة السينما. كذلك العديد من العروض، وتم اليوم الجمعة الثاني عشر من شهر أكتوبر توزيع جوائز النسخة الخامسة من لمهرجان الجونة السينمائي.

حصدت الفنانة مايا فاندريك تحصد جائزة نجمة الجونة لأفضل ممثلة عن دورها في فيلم ملعب. خلال مهرجان الجونة في دورته الخامسة.

التعليقات