حقيقة قيام فيسبوك وتويتر اختراق منصة ترامب تروث سوشيال
حقيقة قيام فيسبوك وتويتر اختراق منصة ترامب تروث سوشيال

حقيقة قيام فيسبوك وتويتر اختراق منصة ترامب تروث سوشيال. تمكن مجموعة من المستخدمين الأمريكيين يوم الخميس الحادي والعشرين من شهر أكتوبر للعام الجاري 2021م. بالقيام بإنشاء مجموعة من الحسابات عبر شبكة التواصل الاجتماعي الجديدة. والتي كان قد أعلن عن نية إطلاقها قريبا دونالد ترامب. الرئيس الأمريكي السابق.

كما أنه تم تداول خبر حول حقيقة قيام فيسبوك وتويتر اختراق منصة ترامب تروث سوشيال. وذلك بعد أن صرح بعض المستخدمين لهذه المواقع أنهم قاموا بالتوصل إلى رابط. وهذا الرابط مكن هؤلاء الأشخاص من القيام بإنشاء حسابات على الشبكة الجديدة. وكل هذا حدث برغم عدم القيام بإطلاق الشبكة بشكل تجريبي حتى الآن.

حقيقة اختراق منصة ترامب تروث سوشيال.

أعلن الرئيس الأمريك يالسابق دونالد ترامب يوم الأربعاء الموافق العشرين من شهر أكتوبر للعام 2021م. عن إطلاق شبكة خاصة به للتواصل الاجتماعي، وهي ” تروث سوشل”. حيث أن هذه الخطوة جاءت بعد أن تم حظره من قبل تويتر وفيسبوك ويتيوب في شهر يناير/ كانون الثاني. وتم توجيه تهمة له لاستخدام المنصات للتحريض على العنف.
وذكر أن شبكة “تروث سوشل” سوف تكون متاحة في مرحلة تجريبية اعتباراً من شهر نوفمبر / تشرين الثاني للعام 2021م. وذلك قبل أن يتم إطلاقها في الربع الأول للعام 2022م. وسوف يكون التطبيق متاح على المتجر.

ومما ذكر أن مجموعة من الأشخاص قاموا باكتشاف عنوان  URL. والذي يسمح للمستخدمين بالتسجيل، وذلك قبل إطلاق النسخة التجريبية.

حقيقة قيام فيسبوك وتويتر اختراق منصة ترامب

تم تأكيد قيام بعض المستخدمين بالدخول إلى الرابط الخاص بموقع ومنصة ترامب. قبل إطلاق النسخة التجريبية. كما أن هؤلاء المستخدمين قاموا بإنشاء حساب خاص باسم” دونالد ترامب”. وذلك كان نوع من السخرية نحو الرئيس سابق وتعرض منصته للاختراق.

وقد مثلت هذه الواقعة التي حدثت بداية محرجة للمنصة. حيث أنه تم اضطرار المنصة لوقف اتصالها بالشبكة وذلك بعد أن وقع الاختراق. وهو كسخرية من الرئيس السابق دونالد ترامب.

تعرفنا هنا حقيقة قيام فيسبوك وتويتر اختراق منصة ترامب تروث سوشيال. والتي تبين أن هذا ما قام به بعض المستخدمين.

التعليقات