سبب وفاة والد الفنان احمد فريد

سبب وفاة والد الفنان احمد فريد، ودع الفنان أحمد فريد والده بكثير من الحزن فلم يكن له فقط الأب وإنما الأخ والصديق بل شقيق وتوأم الروح، وأعلن في وقت متأخر فرد رحيل والده ودعا الأهل والأصدقاء لمشاركته صلاة الجنازة والتي أقيمت في أحد مساجد القاهرة، فمن هو الفنان أحمد فريد وما سبب وفاة والده؟

من هو الفنان أحمد فريد ويكيبيديا

تفاعل رواد المواقع الاجتماعية وخاصة فيس بوك مع المنشورات الحزينة والمؤلمة التي خطتها أنامل الفنان أحمد فريد في وداع والده وبدأ الكثيرون يبحثون عن سيرته الفنية والأعمال التي شارك فيها .

وأحمد فريد هو فنان ظهر في السنوات الأخيرة على الشاشة وشارك في العديد من الأعمال الناجحة كان من بينها مسلسل فلانتينو مع الزعيم عادل إمام في 2020 وغيرها.

أحمد فريد السيرة الذاتية

لم يكن دخول احمد فريد إلى التمثيل مباشرًا بل مر بمراحل أولية كان خلالها فنان تشكيلي وأكاديمي ثم بات مقدم برامج وله حضور على الشاشة وتاليًا التحق بعالم التمثيل وحصل على أدوار مختلفة في مسلسلات وأعمال درامية ناجحة على مستوى المواسم الرمضانية والدراما بشكل عام .

تخرج أحمد فريد من كلية الفنون الجميلة بالإسكندرية وعمل أستاذَا فيها في قسم الجرافيك وحاز على درجة الدكتوراه

خلال مشواره الإعلامي قدم برامج متنوعة في شبكة قنوات روتانا منها برنامج عرب وود، كما قدم برامج أخرى على قناة المحور والنايل سينما وOTV، وقدّم فقرات ببرامج متعدّدة بقناة دريم والفضائيّة المصريّة.

سبب وفاة والد الفنان احمد فريد

أعلن الفنان احمد فريد في منشور مؤلم على فيس بوك عن وفاة والده الذي كانت تجمعه به علاقة من نوع خاص فكان له الأب والأخ والصديق وشقيق الروح من جسده وقال في المنشور:” يا وجع قلبي، مشيت وخدت روحي معاك، حبيبي وسندي وتوأم روحي في ذمة الله، في الجنة ونعيمها يا حبيبي، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وبحسب المقربون فإن والد الفنان كان يُعاني من أمراض كثيرة وكان قد دخل في غيبوبة في الأيام الأخيرة إلا أنه استفاق منها وبعد ساعات فقط أُعلن عن وفاته.

وفاة والد الفنان احمد فريد تويتر

يملك الفنان احمد فريد حسابًا موثقًا على مواقع التواصل الاجتماعي وبخاصة فيس بوك وينشر عليه كل ما يمر به من لحظات وكان آخر ما نشر عليه صورة لوالده وبعض التفاصيل الأخيرة عن موته والساعات التي قضاها بالقرب منه ويُمكن الوصول إليها من خلال رابط حسابه هنا 

وفي أعقاب نشر الفنان احمد فريد مناشدة بالدعاء لوالده عجت صفحته بالأدعية والصور التي تعبر عن مشاركة المتابعين مصاب فنانهم وزادت حالة التفاعل مع إعلانه وفاة والده حيث قدموا له التعازي وشاركوه في تشييع الجثمان.