من هي  سالي عبد  السلام ويكيبيديا

من هي سالي عبد السلام ويكيبيديا، ما زالت تداعيات زواج الإعلامية سالي عبد السلام تتداول بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي خاصة بعد مجموعة الصور التي نشرتها رفقة زوجها الذي يعمل ضمن أجهزة الشرطة المصرية، وبحسب رواد اجتماعيون فإن سالي عبد السلام كثيرًا ما كانت تُعبر خلال برامجها الإعلامية رفضها للزواج بعد أن فشلت في التجربة في بداياتها، فمن هي سالي عبد السلام ومن هو زوجها وكم عمرها.

من هي  سالي عبد  السلام ويكيبيديا

تُعتبر واحدة من الإعلاميات الناشطات على الساحة المصرية فهي مذيعة ومقدمة برامج تلفزيونية، درست العلوم الإعلامية في الجامعة الأمريكية بالقاهرة وتخرجت منها ومن ثم بدأت مشوارها المهني بالتدريب في الإذاعات المحلية ومن ثم العمل فيها.

قدمت العديد من البرامج الإذاعية وكان من أبرزها خلي بكرة أحلى والذي كان يذاع على محطة ميجا إف إم، كما اشتهرت بتقديمها برنامج طلقة على الطريق من خلال راديو 9090 وكذلك برنامج اسمع وافصل .

في التلفزيون كانت تُقدم البرامج التي تهتم بقضايا المرأة وما تتعرض له من مشكلات على مستوى الأسرة والمجتمع بشكل عام وقد لاقت برامجها بالعموم اقبالًا جماهيرًا بسبب حضورها اللطيف على الشاشة وقدرتها على الخوض في موضوعات تُعد من المحرمات في المجتمع المصري.

تفاصيل زواج سالي عبد السلام

تفاجئ الوسط الإعلامي بإعلان سالي عبد السلام زواجها قبل أيام بعد أن اكتملت قصة الود بينها وبين من اختارته لقلبها شريكًا، وبدت عبد السلام سعيدة وهي تُعلن زفافها فكتبت على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام :” الحمد لله كان نفسي طول عمري اتجوز ضابط محترم وطيب وربنا حقق لي أمنيتي”

وتداول الرواد التغريدة التي نشرتها عبد السلام وبدئوا بالمباركة لها على الزفاف متمنين لها علاقة طويلة تستمر السعادة فيها دائمًا وأبدًا.

من هو زوج سالي عبد السلام

كتبت الإعلامية سالي عبد السلام على صفحتها :” مش حتصدقوا عرفنا بعض ازاي”، وأثارت هذه التدوينة تساؤلات كثيرة حول هوية زوج الإعلامية وهو ما عملت على الكشف عنه الإعلامية تباعًا في مجموعة تدوينات وصور أخرى بعد الزواج فقالت أن زوجها اسمه مؤمن الباز ويكبرها فقط بأربع أيام ويعمل في الأجهزة الأمنية المصرية برتبة مقدم ووالده عمدة الشرقية ويُعرف باسم سالم الباز.

سالي عبد السلام انستغرام

مع انتشار وسائل التواصل الاجتماعي دشنت الإعلامية سالي عبد السلام صفحات لها ولكن أشهر صفحاتها انستغرام حيث تنشر الصور والفيديوهات الخاصة بها وكل المعلومات التي تود مشاركتها مع المتابعين وخلال زواجها نشرت العديد من الصور التي تُظهر مدى سعادتها بالخطوة التي أقدمت عليها وأنها كانت تنتظرها كثيرًا كما نشرت في الآونة الأخيرة قرار المحكمة الذي حكم لصالحها في قضية التعدي والسب متمنية أن يتم إنهاء ظاهرة التعدي على المرأة وحقوقها في المجتمع المصري، ويُمكن متابعة سالس عبد السلام على انستغرام من هنا 

مقالات ذات صلة