مرت سنة محمد عبده كلمات

مرت سنة محمد عبده كلمات، الفنان السعودي محمد عبده احد اشهر المطربين في الوطن العربي، سجل العديد من الألبومات الغنائية، وكلمات مرت سنة محمد عبده، يعتبر الفنان العربي الشهير محمد عبده من أجمل الأصوات في سماء الفن العربي الأصيل، يطلق عليه فنان العرب، الأغاني التي وقفت وراء شهرته، وبعد ذلك نقدم أغنية مرت العام من كلمات محمد عبده.

من هو محمد عبده ويكيبيديا

محمد عبده فنان وملحن سعودي من مواليد 12 يونيو 1949 ويبلغ الآن 73 عامًا، لأنه ولد في منطقة جازان بالمملكة العربية السعودية النور، علما أن الفنان العربي محمد عبده أطلق عليه لقب فنان العرب، فهو يعتبر نموذجا يحتذى به للأصول في عالم الفن، وبالتالي يعتبر الفنان محمد عبده قيمة ومكانا في عالم الفن، ومرجع لهم في كل شيء.

مرت سنة محمد عبده كلمات

أغنية مرت سنة محمد عبده من أجمل أغانيه.

مر عام، وعشقت العين بالسهر، ومضى عام على باقي المحو، ومضى عام، وذبح القلب بالهجر، ومضى عام، لقد مضى، والهجران أعمى وخجلان.

ومرت سنة، ومرت سنة، وانتظرت، ومرت سنة، ونام الوصل ولم يستيقظ، ومرت سنة ولم ترد أخبار عن الغالي وجاء عشاق طاحونة الحب إلى أنا

ومرت سنة صابر واستمتعت عذري بصبر بأسياد الشوارب واللحى، وعيناه سوداوان وشفتاه حمراء، والجديلة التي أضافت إلى جسده لم أتراجع.

وصدر يحجب الليل عن ضوء القمر وخد يحجب الصباح عن شمس الصبح وقد مضى عام واخشى ان لا يمر العمر وانتظر والشوق باقي ما يمحي

قم بتحميل اغنية محمد عبده مرت سنة

ما يميز الفنان الكبير محمد عبده عن غيره من الفنانين في الوسط الفني هو غنائه المقترن بصدق مشاعره، وبالتالي فإن كل من يسمع أغاني محمد عبده يصل إلى ذروة نشوة النشوة، وبالتالي فإن الأغنية التي مرت بعام محمد عبده هي طلب لجمهوره وهم.

لينك تحميل اغنية محمد عبده mp3

حتى الآن لم يأت أي فنان ليقارن بصوت الفنان العربي محمد عبده الذي لا يزال يأسرنا بعد سن السبعين، ويبرز الفنان محمد عبده بصدق مشاعره خلال تفسيره الأغاني، قبل صوته الجميل، ولهذا السبب رابط تحميل أغنية “عام محمد عبده قد مضى” mp3.

مقالات ذات صلة