موعد برنامج معتز مطر على قناة الشعوب

موعد برنامج معتز مطر على قناة الشعوب، بعد فترة من الترتيبات الحثيثة تم إطلاق قناة الشعوب على القمر الصناعي نايل سات لتُقدم مجموعة برامجية متنوعة تُعالج القضايا الهامة في الوطن المصري والعربي على حدٍّ سواء يقوم على إعدادها عدد كبير من الإعلاميين الذين لهم تاريخ طويل في هذا المجال سواء فيما يتعلق بإنتاج البرامج السياسية أو الاجتماعية التي تدق ناقوس الخطر، ومن بين تلك البرامج التي أُعلن عنها وقت اطلاق القناة برنامج مع معتز، فمتى موعد بثه على قناة الشعوب؟

من هو معتز مطر ويكيبيديا

لم اسم الاعلامي معتز مطر في مصر والعالم العربي بشكل كبير في السنوات الأخيرة نتيجة معالجته الدقيقة للقضايا والموضوعات التي تتعلق بالجانب السياسي والاجتماعي في مصر والعالم العربي، ولعل هذا الخط المنهجي في المعالجة الإعلامية جعله يواجه انتقادات من الجهات التابعة للنظام المصري حينًا والعربي حينًا آخر كما تم إيقاف العديد من برامجه وخاصة برنامجه ” مع معتز”.

هذه الحالة من الخلاف جعلت الرجل يُحارب من أجل تقديم وجهة نظره والبحث عن فضاءات إعلامية أخرى تُمكنه من تناول القضايا بذات الجرأة وبعيدًا عن الرقابة من النظام فالتحق بقناة الشعوب والتي تم إنشاؤها في الأشهر الأخيرة وبثها تجريبيًا.

تردد قناة الشعوب على النايل سات

وفقًا للمعلومات المتواردة على المواقع الاعلامية فإن انطلاق القناة المعروفة باسم قناة الشعوب كان في يوليو الماضي وهي قناة عربية تمتاز بحرية نقل الأفكار والأخبار والقضايا في مختلف البلاد العربية بشفافية ونزاهة وتعمل على التأصيل لحالة من الحرية الإعلامية وحرية الرأي في نقل الصورة بعيدًا عن تسلط الجهات الرقابية على اختلافها.

ويُشار إلى أن القناة تم إنشاؤها بتمويل شعبي لتكون صوتًا للمظلومين في العالم العربي وتتطرق لكافة قضاياهم بصوت الحقيقة البحتة دون النظر لأي حسابات أخرى فقط مصلحة الشعوب.

ويُمكن الحصول على تردد القناة من خلال مدار النايل سات عند النقطة 12685 والعمل على متابعة برامجها المتنوعة أو من خلال رابط القناة على يوتيوب من هنا 

موعد برنامج معتز مطر على قناة الشعوب

أعلن معتز مطر قبل ايام عن بدء بث برنامجه الشهير مع معتز على قناة الشعوب على التردد 12685 ، كما نشر حلقاته على منصة يوتيوب الخاصة به من أجل إيصال محتوى البرنامج لعدد كبير من المتابعين في مختلف الأقطار العربية والدولية.

وخلال الحلقة التي عرضت في الساعات الأخيرة تحدث مطر عن جنون الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وتوجيهه رسالة للشعب المصري مؤكدًا على دوره البطولي في نقل الجمهورية من حالة الفلتان إلى حالة الاستقرار – على حد تقديره- وقد تناقل مقاطع من الحلقة رواد المواقع على صفحاتهم المختلفة ووفقًا لعداد المشاهدات فإن أكثر من 98 ألف شخص في العالم شاهدوا الحلقة وتفاعلوا معها.

معتز مطر تويتر

دائمًا ما يُشير الإعلامي المصري معتز مطر أنه نصير للمقهورين والمظلومين في العالم ضد سياسات دولهم المختلفة سواء كان في مصر أو العالم العربي ويُحاول أن يُعبر عن ذلك من خلال منصاته الاعلامية على مواقع التواصل الاجتماعي وبخاصة تويتر حيث يُتابعه الآلاف من مختلف أقطار العالم ويعمدون إلى إعادة التغريد بمقاطع ينشرها من حلقات برنامجه مع معتز بالإضافة إلى تغريدات عن الواقع السياسي في العالم العربي، ويُمكن التعرف على حساب مطر على تويتر من خلال الرابط التالي 

مقالات ذات صلة