من هي أمينة كرم ويكيبيديا

سبب وفاة أمينة كرم

من هي أمينة كرم ويكيبيديا، حالة من الجدل أثيرت حول فتاة قناة طيور الجنة المغربية أمينة كرم والتي توارت عن الأنظار سنوات طويلة قيل أنها اعتزلت الغناء تارًة، وأنها تزوجت وخلعت الحجاب تارًة أخرى، وتصاعد البحث في الآونة الأخيرة عن الفتاة التي بات عمرها يُجاوز العشرين عامًا بعد إعلان عددًا من صفحات التواصل الاجتماعي أنها تُعاني من أزمة صحية ونفسية وأخيرًا أٌعلن عن وفاتها، فمن هي أمينة كرم وما هي حقيقة وفاتها مؤخرًا؟

من هي أمينة كرم ويكيبيديا

عرف المجتمع العربي والمغربي امينة كرم منذ أن كانت في مرحلة الطفولة تؤدي أغاني وأناشيد الأطفال على قناة طيور الجنة التي يملكها الأردني خالد مقداد، واشتهرت منذ ذلك الوقت بطلها البريئة أثناء تقديم الأناشيد خاصة الأناشيد الدينية وكذلك الأغاني التي تُعلم الأطفال سلوكًا صحيحًا.

وعلى مدار سنواتٍ طوال حتى بلغت 18 عامًا بقيت كرم في حضرة طيور الجنة إلى أن أعلنت خروجها من القناة بتدير من شخصيات معروفة فيها واتهمت وقتها زوجة مدير القناة بطردها وخرجت الكثير من الإشاعات التي تُشير إلى وجود علاقة بينها وبين ابن مدير القناة الأمر الذي رفضته عائلة الأخير وتم طردها لتعود إلى المغرب من جديد تاركة خلفها ارث كبير من الأغاني والأناشيد ما زال الكثير من الأطفال في العالم العربي يحفظونها عن ظهر قلب.

امينة كرم انستغرام

حالة من الجدل أُثيرت على مواقع التواصل الاجتماعي خلال العام 2019 بعد أن نشرت طفلة طيور الجنة أمينة كرم صورًا لها على صفحتها انستغرام تُؤكد اختلاف ملامحها بعد أن نضجت وتخطت مرحلة الطفولة إلى الشباب، ولعل ما أثار الجدل آنذاك أن الفتاة باتت تنشر صورًا لها بدون الحجاب مما زاد التساؤلات حول التحول الذي وصلت له.

ويُشار إلى أن أمينة كرم بعد خروجها من قناة طيور الجنة وعودتها إلى المغرب التحقت بعالم الموضة واتخذت من انستغرام ووسائل التواصل الاجتماعي عامًة منصة للكشف عن مواهبها وادوارها الجديدة، وتملك الفتاة التي بدت حاليًا في العقد الثاني من العمر متابعين كثر من دول مختلفة بلغ عددهم 861 ألف متابع يتفاعلون بقوة مع ما تنشر من صور وأخبار على انستغرام ويُمكن الوصول إلى حسابها الرسمي من هنا ولا يُعرف إن كان هذا الحساب الرسمي لها أم لا .

سبب ترك امينة كرم قناة طيور الجنة

قالت أمينة كرم في بعض التصريحات الإعلامية لها بعد خروجها من قناة طيور الجنة أن السبب في خروجها هو زوجة مدير القناة مروة حماد والتي عملت على طردها بعد أن أُشيع بوجود علاقة تجمع بينها وبين الوليد مقداد، وأشار أن تلك التصريحات عارية عن الصحة وأنها خرجت من القناة من أجل استكمال مشوارها في اتجاهات أخرى.

حقيقة وفاة أمينة كرم

اختفت أمينة كرم عن الأنظار سنوات قليلة وكانت وسائل التواصل الاجتماعي نقلت عنها أنها تُعاني من وضع صحي خطير أثر على حضورها على وسائل الإعلام وكذلك أثر على نفسيتها وقبولها للحياة، وقال مغردون أن كرم تُعاني من مرض خطير وأنها طالبت المتابعين لها بالدعاء علها تتخطى أزمتها وتعود من جديد.

ولا يُعرف إن كانت هذه الأخبار صحيحة أم أنها لمجرد كسب المزيد من التعاطف وصعود نجمها على المواقع الاجتماعية خاصة وأن حضورها ضعف قليلًا، وفي الآونة الأخيرة تناقل ناشطون خبر وفاتها وهو ما زاد من التساؤل حول كرم وحول حقيقة وفاتها.

وحتى الآن لم نحصل على خبر مؤكد من عائلة أمينة كرم يُشير إلى وفاتها أو معاناتها من مرض معين.

مقالات ذات صلة