دعاء للملك سلمان وولي العهد الامير محمد حفظهما الله مكتوبة وبالصور

دعاء للملك سلمان وولي العهد الامير محمد حفظهما الله مكتوبة وبالصور، يعبر الشعب السعودي عن اللحمة مع القيادة الحكيمة في وحدة المملكة والدعاء من أجل الوالدين مع الأعمال الصالحة هو عمل صالح وإحدى طرق المشورة في سبيل الله الدعاء للملك تعني نجاحه من الله وصلاحه، وبتوفيقه تتصالح المملكة والشعب والأمة وبأجمل الطلبات المقدمة لجلالة الملك سلمان وولي عهده.

صلاة للملك سلمان وولي عهده محمد اللهم اسألكم أن تضع جلالة الملك وولي عهده في رعايتك ورعايتك وحمايتك، وفقهم الله لأحسن الأقوال وأفضل الأعمال، وأن تصنع لهم خير الحياة وخيرها الرعايا ويمنحهم القوة منك وينصرهم على أعدائهم
اللهم اجعل ملكنا ملك المملكة العربية السعودية رجلا تحبه وترضى عنه.
حفظ الله الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله برحمتكم وهم يراقبون راحتنا وسلامتنا وأمننا.

دعاء للملك سلمان وولي العهد الامير محمد حفظهما الله مكتوبة وبالصور

يعد الملك سلمان بن عبد العزيز من أكثر الشخصيات المحبوبة ليس فقط في المملكة العربية السعودية، ولكن في العالم أجمع فيما يلي صلاة للملك وولي عهده

  • اللهم احلي يا قيوم يا جبار يا غفار اسألك بأجمل الأسماء وأسمى الصفات لحماية الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده.
  • يا ربنا نتضرع إليك أن تحمي ملكنا الملك سلمان وولي عهده من شرور الأشرار وفسق الأشرار ومكائد الأعداء والكفار  اللهم ارفع أيديهم وراقبهم بعيونك التي لا تنام.
  • اللهم اجعل الملك سلمان بن عبد العزيز ذخرًا ومعقلًا للإسلام والمسلمين اللهم إنا ندعوك ونتوكل عليك في الجواب اللهم أعينهم على عمل الخير، وترك السيئات، وعمل ما يرضيك ويرضى بها.

دعاء لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد

الدعاء لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمير محمد بن سلمان من الأمور المهمة التي يجب على كل مواطن أن يقوم بها، لأهمية الطلب وضرورته واليكم اجمل الطلبات لها

يا رب صانع السماوات والأرض، نطلب منك التوفيق لملكنا خادم الحرمين الشريفين لما فيه خير العباد والوطن.
ربنا يوفق خادم الحرمين الشريفين وولي عهده في كل خير.
اللهم امنح خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الصحة والازدهار والقوة يارب اكتب لهم الأجر وأعطهم التوفيق والأجرة والهدى، وصحح خطأهم، واجعل لهم أقفال الشر مفاتيح الخير.

ادعيةللملك سلمان حفظه الله

أهدى الشعب السعودي الدعاء للملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله على النحو التالي

  • اللهم اجعل الملك سلمان في رعايتك ورعايتك اللهم ارحم قلبه لليتامى والمحتاجين اللهم اجعله بطانة صالحة تعينه على خير ونصحه اللهم احفظ بلادنا وجميع الدول الإسلامية.
  • اللهم احفظ جلالة الملك الذي يحرس راحتنا وسلامتنا وأمننا يا رب احفظه من كل مكروه االلهم خذ يد الملك سلمان واجعله يارب في توفيقك وهداك ورحمتك والله أعينه لما يحسنه.
  • اللهم إنا نسألك أن تجعل الملك سلمان بن عبد العزيز سبباً للأمة الإسلامية يا رب وحد كلمة المسلمين بها اللهم اربط صفوفهم واجعلهم مثل الهيكل الصلب الذي جلالته الملك يحكم.

دعاء لولي العهد الأمير محمد

يمكن مشاركة أطيب تمنيات ولي العهد، صاحب السمو الأمير محمد بن سلمان حفظه الله، من بين الطلبات التالية

دعاء ولي العهد محمد يا رب رحمتك كلها نطلب منك حماية الأمير محمد بن سلمان ولي العهد بحمايتك وحمايتك.
وفق الله الأمير محمد بن سلمان الصحة والعافية والعمر المديد والله عليكم كل من يعارضه الله يهزم أعداءه بهزيمة شريرة وفقه الله لما فيه خير للمملكة ولأبناء المملكة ولكل المسلمين، وفق الله سبيل الأمير في الصراط الصالح.
يا ربي أسألكم أن تحافظوا على ولي العهد محمد بن سلمان مما نعرفه وما لا نعرفه.

دعاء اللهم احفظ الملك سلمان وولي عهده

إن مطالبة رب العالمين ودعوته حفظ الملك سلمان وولي عهده من كل مكروه هو ما يفعله كل سعودي وكل مواطن في المملكة العربية السعودية

  • اللهم امنح الملك سلمان بن عبد العزيز وولي أمره الصحة والأجر والثواب والرفاهية والقوة والأجر والتوجيه.
  • حفظ الله الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده حفظهما الله في الليل وفي آخر النهار، وفقهم الله لكم من لا تضيعوا ودائعهم، أطال الله حياتهم وأجر لنا و للمسلمين خير أجر.
  • اللهم احفظ الملك سلمان وولي عهده، لأنهم سعوا دائما إلى نصرة الإسلام والمسلمين.

دعاء للملك سلمان وولي العهد الامير محمد بالصور

من أجل الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، يبحث كثير من الناس عن صور أدعية للملك سلمان وولي عهده بالصور، والتي سيجدونها في ما يلي

مقالات ذات صلة