الفنان أليك بالدوين يقتل مديرة التصوير ويصيب المخرج خلال تصوير فيلم
الفنان أليك بالدوين يقتل مديرة التصوير ويصيب المخرج خلال تصوير فيلم

الفنان أليك بالدوين يقتل مديرة التصوير ويصيب المخرج خلال تصوير فيلم. قامت الشرطة الأمريكية يوم الخميس الموافق الحادي والعشرين من شهر أكتوبر للعام الحالي 2021م. بالإعلان عن أن الممثل الشهير أليك بالدوين أطلق عدة أعيرة نارية من سلاح خلبي. وتم ذلك أثناء تصوير فيلم ويسترن، بالقرب من مدينة “سانتا في”. وهي (جنوب غرب الولايات). 

حيث أن الفنان أليك بالدوين يقتل مديرة التصوير ويصيب المخرج خلال تصوير فيلم. بعد عملية إطلاق الأعيرة النارية التي تمت أثناء تصوير الفيلم. الذي يحمل اسم “راست”، ولا زال التحقيق جاريا في القضية. 

الفنان أليك بالدوين يقتل مديرة التصوير

يعتبر أليك بالدوين من الشخصيات التي حصلت على شهرة كبيرة في السنوات الأخيرة في الولايات المتحدة الأمريكية. حيث أنه يبلغ من العمر ثلاثة وستون عاما. ولكن سبب شهرته هو تقليده المتقن لشخصية الرئيس السابق دونالد ترامب. حيث أنه قام بتقليدها في برنامج ” ساترداي نايت لايف” وهو برنامج ساخر شهير.

وبشأن حادثة القتل فإن الشرطة أصدرت بيان ذكرت فيه ما يلي: “مديرة التصوير هاليانا هاتشينز (42 عاماً). والمخرج جويل سوزا (48 عاماً). “أصيبا بالرصاص عندما أطلق أليك بالدوين النار من سلاح خلّبي” في موقع تصوير فيلم “راست”. قرب مدينة سانتا في، عاصمة ولاية نيو مكسيكو”.

كما أنها ذكرت في بيانها أن: ” هاتشينز أخليت على متن طوافة إلى مستشفى قريب لكنّها “ما لبثت أن فارقت الحياة متأثرة بإصابتها”. في حين نُقل سوزا في سيارة إسعاف إلى المستشفى وهو يرقد حالياً في قسم العناية المركّزة”.

أيضا مما ذكرته الشرطة أن التحقيق لا زال متواصل بشأن الحادث، وتم الاستماع لإفادة الشهود حسب البيان. ولم يتم حتى الآن توجيه أي اتهامات قضائية.

المخرج في حالة حرجة

بعد حادثة إطلاق النار التي حدثت أثناء تصوير الفيلم. والتي حسب ما ذكر متحدث باسم شركة الإنتاج فإن السلاح يفترض أن يكون محشو بأعيرة خلبية. ونتج عنه وفاة مديرة التصوير. فإن مخرج الفيلم حسب ما ذكره متحدث باسم الشرطة. فإنه يرقد في المستشفى، وحالته حرجة.

من أهم ما حدث في الولايات المتحدة الأمريكية. الفنان أليك بالدوين يقتل مديرة التصوير ويصيب المخرج خلال تصوير فيلم. وهو في حالة حرجة، ويخضع الممثل للنحقيق.

التعليقات