مسلسل وسط البلد الحلقة 145 و 146 كاملة ايجي بست HD

مسلسل وسط البلد الحلقة 145 و 146 كاملة ايجي بست HD، بحث محبي الدراما المصرية عن حلقات مسلسل وسط البلد وهو من المسلسلات المصرية التى ضج سيطها عبر محركات البحث جوجل، ويتم عرض المسلسل عبر المنصة الالكترونية ايجي بست بجودة عالية، حيث يشارك عدد من النجوم الذين لهم دور في السينما المصرية، تابع مقال شبكة الصحراء ليتم التعرف على التفاصيل بالكامل.

مسلسل وسط البلد الحلقة 145 و 146 كاملة ايجي بست HD

ان مسلسل وسط البلد من المسلسلات المصرية التي يتابعها الكثير من الجمهور العربي والمصري، حيث انه تم عرضه للمرة الأولي في السابع والعشرين من شهر فبراير 2022م، عبر قناة ام بي سي مصر، وذلك تعرض الحلقات قبل بيوم عبر منصة شاهد التي تعرض الحلقات بجودة عالية، يشارك خلال المسلسل عدد من النجوم الذين لهم دور في مصر.

طاقم العمل الى مسلسل وسط البلد

ان المسلسل من بطولة جمال عبد الناصر، وناصر سيف، وفيدرا، سماح السعيد، سميرة عبد العزيز، كما أن المسلسل من اخراج أحمد شفيق، وزياد الوشاحي، محمد اسامة.

ما هي قصة مسلسل وسط البلد

يغلب على المسلسل الطابع الدرامي الذي يتناول مسلتزمات الحياة اليومية في المجتمع، ومجموعة من قصص الحب والفراق، بالاضافة الى قصص الفرح والمعاناة، وتدور احداث المسلسل حول اسرة فضل وعائلته التى بعيشان مع بعضهم البعض، في محاولة الى اخذ أخيهم المنزل باعتقاد ان والدهم حرمهم من الميراث، وبقي الورث لشخص واحد هذا حسب اعتقاد اخيهم.

من هم الممثلين المشاركين في مسلسل وسط البلد

يوجد مجموعة من النجوم المشاركين في المسلسل، حيث ان من كتب السيناريو والحوار هو شريف يسري،  وخالد أبو بكر، إبراهيم ربيع، عمر الشحات، شادي أسعد، أكرم يحيى، مينا بباوي، بسنت الحديدي، وتم وضع ملاحظات السيناريو هي نشوى زايد، بالاضافة الى الاشراف على الكتابة امين جمال، والانتاج حسن عسيري، وشارك مدير التصوير والاضاءة أيمن ابو المكارم، وسامى المغربي، وكان مونتاج للمسلسل هو محمد عبد المنعم.

من كاتب اغنية مسلسل وسط البلد

كما ان تتر المسلسل من أغاني حسين الجسمي، وكلمات أيمن  بهجت قمر، ألحان وتوزيع محمود طلعت، وكانت آخر إصدارات الأغاني الى حسين الجسمي هي ما بحبك من الأغاني التى حققت رواجا واسعا بين الجمهور، ووصلت عدد المشاهدات الى 13 مليون مشاهدة عبر منصة اليوتيوب، ومن كلماتها “عُمري ما رَح إشتَقلَك .. وْلا جِن تا إرجَعلَك أصلاً ما فيي إِبعُد .. عَنَّك أنا لا إنتَ نُصّي التاني .. وَلا بعيونَك عنواني إنتَ أقرَب لَروحي .. مِنّي أنا قَد السما ما بحِبَّك .. قد البحِر ما بحِبَّك قد الهوا ما بحِبّك .. أكتر أكيد بحِــبَّك تا الدّنيي تِخلَص .. والغالي لْوَحدو”.

مكون المسلسل من ثلاثين حلقة، حيث يعرض بشكل يومي عبر القنوات المصرية، وكان من مسلسلات سوبر اوبرا، مع مشاركة واسعة من النجوم المشهورين في مصر.

مقالات ذات صلة