كم عمر اصيل هميم ويكيبيديا

كم عمر اصيل هميم ويكيبيديا، بحث الجمهور المحب الى أصيل هميم وهي من المغنيات التى لها دور كبير بين المستعمين، كما يوجد لها العديد من الالبومات الغنائية المميزة، اثار تساؤل عند المتابعين والمستعمين لها كم تبلغ من العمر، والعديد من التساؤلات التى تتداول في ذهن الجمهور، ومن خلال شبكة الصحراء يتم التعرف على التفاصيل بالكامل.

كم عمر اصيل هميم ويكيبيديا

هي أصيل هميم المغنية التى تلقي اعجاب الكثير من الجمهور، شاركت في كثير من الأغاني التى تلقى اعجاب المستعمين، تلقى شهرتها الواسعة عبر قناة ام بي سي، بالاضافة إلى مشاركتها في برنامج نجوم العرب عبر قناة ام بي سي ون، وتالقت خلال البرنامج في الاغاني الخليجية والعراقية التى شاركت بها.

يذكر انها ابنه كريم هميم الموسيقار المشهور في العراق، شاركت في كثير من الاغاني العراقية بشكل فردي، حيث بدات مشوارها الفني في عمر الثانية والعشرين من العمر.

ما هي اصول اصيل هميم

ترجع اصول المغنية هميم الى العراق، وهي تتألق بسبب جمال صوتها، وحنجرتها الصوتية المميزة، هي من مواليد مدينة الاعظمية في العراق، ان تاريخ ميلاد اصيل هميم في 6 من شهر اكتوبر 1984م، تحب الفن والغناء منذ صغرها عندما كانت تري والدها وهو يغني وتحاول تقليده، ومنذ هذا التوقيت أصبحت هميم تحب الغناء وتريد المشاركة في الاغاني، وكانت اولي الاغاني التى شاركت بها في 22 من العمر.

ابدعت اصيل هميم في المجال الغنائي والموسيقي، حيث انها شاركت مع فريق المشرق العربي لبرنامج نجوم العرب، وكان لها الكثير من الاغاني الفردية مثل بلاني زماني، مليون خاطر.

كم عمر اصيل هميم الحالي

ان أصيل هميم تبلغ من العمر ثمانية وثلاثين عاما، ولدت في السادس من شهر تشرين الاول للعام 1984م، وتعتبر من المغنيات المشهورات في العراق، تبدع في مجال الغناء باللهجة العراقية، بالاضافة الي تميزها للغناء باللهجة الخليجية، يوجد لها حوالي ثلاثين اغنية فاكثر.

اهم أعمال أصيل هميم

ان اصيل هميم يوجد لها رصيد في الأغاني منذ ان بدات الأعمال الغنائية، وكانت في عام 2007م، ومن ابرز الاغاني، ظالم ولكن، بلاني زماني، أطالع بالعيون مع مأمون النطاح، اتركني أحبك مع مأمون النطاح، بالاضافة الى اغنية تبغى الصدق، وأغنية مليون خاطر، رجاوي، قرت عيوني، راضي بتعذيبي، بتوحشني، بكى قلبي، ادعي علي بالموت، من متى.

حيث اصيل هميم شاركت في مجموعة من المسلسلات مثل، شر النفوس، اكون او لا، بنات سكر نبات، وتوالي الليل، وهوى بغداد، وهلي وناسي.

حساب الانستجرام ل أصيل هميم

تمتلك أصيل هميم حساب عبر تطبيق الانستغرام، ويجب عليه عدد من المتابعين ما يزيد عن خمسة مليون شخص، كما يوجد عبر الصفحات عدد من  اللقطات الغنائية لها عبر المسرح، مع وجود عدد من الصور خلال مشاركاتها مع الفنانين العرب مثل الفنان العراقي ماجد المهندس، وحسابها عبر الرابط التالي، من هنا.

مقالات ذات صلة