سبب منع هواتف iOS 11 من استخدام واتساب

هواتف iOS 11

سبب منع هواتف iOS 11 من استخدام واتساب، بحث متابعي التكنولوجيا والهواتف المحمولة عن سبب منع الهواتف من استخدام تطبيق الواتس أب، وهو من تطبيقات التواصل الاجتماعي التى يستخدمه ملايين الأشخاص، ويتم البحث عن الأسباب نت خلال متصفح البحث جوجل، ومن خلال مقال شبكة الصحراء يتم سرد التفاصيل لنشر المعلومات اللازمة.

سبب منع هواتف iOS 11 من استخدام واتساب

أن السبب في توقف واتس أب عبر الهواتف التى تستخدم نظام تشغيل أوزي، ويصبح تطبيق الواتس أب قديم ولا يتم استخدامه عنج الكثير من المستخدمين، ويحتاج إلى التحديث إلى الأنظمة التشغيلية الحديثة، ولكن الهواتف منعت ذلك دون معرفة السبب، وهو من التطبيقات المهمة التى تستخدم في الدردشة والعمل والكثير من الامور التكنولوجية الحديثة.

كما أن الشركة تعمل على التخلص من كافة الأجهزة القديمة التى تعمل بأنظمة تشغيل قديمة ولا يتم توافقها مع آخر تحديثات الأمان إلى تطبيق الدردشة، حيث أصبح واتس آب غير متوافق مع الهواتف الذكية التى تعمل بنظام iOS 11 أن أقدم الهواتف التى تعمل في نظام  Android بإصدار 2.3.7 أو يقدم. إليك قائمة بالهواتف الذكية التى لن تدعم واتس آب لها بحلول نهاية هذا العام الحالي.

سبب فقد إمكانية الوصول إلى واتساب

أن كثير من الهواتف التى تفقد إمكانية الوصول إلى تطبيق واتس أب، حيث أن التطبيق من التطبيقات التى تحافظ على المعلومات ولكن الغريب أنهاتفقد البيانات في بعض الهواتف والانظمة التشغيلية لبعض الهواتف.

هواتف Android التى لن يمكنها استخدام واتساب

أن هواتف التى لا تعمل بنظام  Android 4.0.3 تفقد الوصول إلى الواتس آب، كما وتشمل هذه الطرازات مثل HTC Desire و LG Optimus Black و Motorola Droid Razr و Samsung Galaxy S2 ، من بين نماذج أخرى تم إطلاقها فى عام 2012 تقريبًا.

مستخدمى الهواتف الذكية لتطبيق الواتساب

كما أن بعض المستخدمين فى استخدام واتساب عبر هواتفهم الذكية القديمة، وقد تكون أنظمة التشغيل الخاصة بهم قد تلقت تصحيح مع التحديث، وإن الخيار الوحيد هو التخلص من الهاتف القديم وشراء هاتف ذكى جديد متناسب بالاضافة إلى عدم إمكانية ترقية الهواتف إلى إصدار أحدث من نظام التشغيل الحالي.

مقالات ذات صلة