مفاجأة قائمة الخطيب .. حسام غالي يتقدم بأوراق ترشحه لانتخابات الأهلي
مفاجأة قائمة الخطيب .. حسام غالي يتقدم بأوراق ترشحه لانتخابات الأهلي، قام اللاعب نجم النادي الأهلي السابق حسام غالي بتقديم أوراق ترشحه على منصب

مفاجأة قائمة الخطيب .. حسام غالي يتقدم بأوراق ترشحه لانتخابات الأهلي، قام اللاعب نجم النادي الأهلي السابق حسام غالي بتقديم أوراق ترشحه على منصب عضوية مجلس إدارة القلعة الحمراء، فوق السن، في قائمة قائمة محمود الخطيب، وقد تصدرت المواقع على الانترنت الخبر وقد تساءل العديد من المتابعين في الشأن الرياضي، تناول التفاصيل حول الموضوع، من أجل التعرف على المزيد من المعلومات، والتي سوف نوافيكم فيها عبر السطور التالية من المقالة، مفاجأة قائمة الخطيب .. حسام غالي يتقدم بأوراق ترشحه لانتخابات الأهلي

مفاجأة قائمة الخطيب .. حسام غالي يتقدم بأوراق ترشحه لانتخابات الأهلي

تقدم عضو مجلس النواب، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق حسام غالي، اليوم الجمعة الموافق 22/أكتوبر/2021 ميلادي، أوراق ترشحه على منصب العضوية فوق السن ضمن قائمة محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء الحالي، في انتخابات النادي المقبلة، ليبقى فقط اسم مرشح تحت السن في القائمة.

ومن جانبه تقدم محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة الأهلي الحالي، بأوراق ترشحه علي كرسي العضوية في قائمة محمود الخطيب في الانتخابات الجديدة التي سوف تقام في تاربخ 25 و 26 من شهر نوفمبر المقبل.

وأيضا تقدم صباح اليوم محمد الدماطي، وطارق قنديل، ومحمد شوقي، ومهند مجدي، بأوراق ترشحهم علي منصب العضوية في انتخابات نادي الأهلي.

و من جهة أخرى تقدم المهندس خالد مرتجي، بأوراق ترشحه علي منصب أمين الصندوق، وتقدم لانتخابات النادي الأهلي كلا من خالد سليمان أبو العلا والعامري فاروق علي منصب النائب ومحمد الغزاوي عضوية فوق السن ومى عاطف تحت السن ضمن قائمة محمود الخطيب.

وأيضا الثنائي عمر ربيع ياسين، وعبدالرحمن العياشي قد قدموا أوراق ترشحهم لانتخابات مجلس إدارة النادي الأهلي تحت السن في وقت سابق، وأيضا اضافة إلى الدكتور أحمد غيط فوق السن.

موعد انتخابات الأهلي المقبلة

وتنص قائمة الأهلي أن مجلس الإدارة يتكون من اثنى عشر شخصا، الرئيس ونائب الرئيس وأمين الصندوق وتسعة أعضاء منهم اثنان عن الشباب ينقص عمرهما عن خمسة وثلاثون عاماً في تاريخ باب الترشح.

ومن الجدير بالذكر أن يتم إغلاق باب استقبال طلبات المرشحين في السابعة من مساء اليوم على أن تجرى الانتخابات أحد يومي 25 و 26 من شهر نوفمبر من العام القادم، مع تواجد منافسة قوية على منصب أمين الصندوق في القلعة الحمراء بين خالد مرتجي وخالد الدرندلي، في حين يتنافس محمود الخطيب، رئيس النادي الحالي، مع المحامي خالد سليمان، خلال هذه الأثناء، على مقعد الرئاسة في الانتخابات.

التعليقات