من هو اللاعب فاران ويكيبيديا

كم عمر اللاعب فاران

من هو اللاعب فاران ويكيبيديا، حالة من الخوف انتابت مشجعي اللاعب الفرنسي رافائيل فاران بعد أن خرج من مباراة مانشستر يونايتد مع تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليغ على إثر تعرضه لإصابة في الدقيقة الستين من وقت المباراة، ومنذ ذلك الوقت تصاعد البحث عن اللاعب فاران وعن امكانية انضمامه للمنتخب الفرنسي في مباريات كأس العالم المزمع عقدها في قطر الشهر القادم 2022، فمن هو اللاعب فاران ويكيبيديا؟

من هو اللاعب فاران ويكيبيديا

ولد اللاعب فاران في الخامس والعشرين من أبريل عام 1993 في فرنسا وهو فنسي الجنسية، اشهر منذ صغره بشغفه بكرة القدم وكان يُمارسها كهواية ومن ثم بدأ بالانضمام إلى النوادي الفرنسية المختلفة حتى استطاع أن يحترفها وبعدها بات يتنقل بين الفرق الرياضية العالمية وأخيرًا يلعب في خط الدفاع مع فريق مانشستر يونايتد.

بدأ رحلته الكروية باللعب مع نادي لانس الفرنسي، ومن ثم حين بلغ من العمر 17 عامًا ظهر لأول مرة في مباراة بالدوري ضد مونبلييه كلاعب محترف وفي العام 2011 تلقفه نادي ريال مدريد، وفي العام 2013 شارك مع المنتخب الفرنسي ومثل فرنسا في كأس العام في عام 2014 .

كان فاران يُتقن اللعب في كافة الخطوط بمهنية وحرفية عالية مما جعله يترشح لجائزة أفضل لاعب شاب بعد مشاركته في كأس العالم 2014 كما أنه استطاع الفوز بكأس العالم في العام 2018

تفاصيل اصابة فاران لاعب مانشستر

واجه اللاعب الفرنسي رافائيل فاران إصابة بالغة خلال لقاء فريقه مانشستر يونايتد مع فريق تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليغ وخرج على إثرها في الدقيقة الستين من المباراة من الملعب، وبحسب الفرق الطبية التي تعاملت مع اللاعب وقت الإصابة فإنه يُعاني من آلام في الركبة ويخضع للتشخيص الدقيق.

ويخشى المشجعون لفريق المنتخب الفرنسي أن تحرم الإصابة لاعبهم المفضل من المشاركة في مباريات كأس العالم التي ستنطلق في نوفمبر القادم على أرض قطر.

ما هو اصل رافائيل فاران؟

المعلومات المبينة في السيرة الشخصية والكروية للاعب فاران تُشير إلى أنه فرنسي الأصل، وهو ما أحدث صدمة لدى الكثير من المشجعين إذ يعتقدون أنه إسباني بسبب لعبه مع مانشستر يونايتد في زاوية الدفاع، ولعبه في السابق مع ريال مدريد الذي يُشكل أحد قطبي إسبانيا.

وعلى مدار رحلته الكروية لعب فاران ما يزيد عن 300 مباراة مع طرفي الكرة الإسبانية واستطاع أن يُحقق عدد كبير من الأهداف كما فاز بألقاب مختلفة في الكرة على المستوى العالمي.

كم عدد القاب فاران؟

استطاع اللاعب في خط الدفاع مع مانشستر يونايتد أن يُحقق ألقاب كثيرة على مدار مسيرته الكروية التي بدأها في سن السابعة عشر، وبلغ عدد فوزه بالبطولة مع النادي 18 فوزًا حقق خلالها ألقاب مميزة فحصل على ثلاث ألقاب في الدوري الإسباني، ولقب في كأس الملك وأربعة ألقاب أخرى في كأس العالم للأندية ناهيك عن فوزه بأربعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا، وأحد الألقاب في الدوري الأوروبي كانت في عمر الرابعة والعشرين وتمكن به التفوق على الباولو مالديني الذي حصل على لقب دوري أبطال أوروبا في عمر السادسة والعشرين.

مقالات ذات صلة