افضل مسلسلات اجنبية مدرسية 2023

افضل مسلسلات اجنبية مدرسية 2023، هناك الكثير من المسلسلات الاجنبية الجميلة والشهيرة التي تبين قصص الاثارة والتشويق والغموض، افضل مسلسلات اجنبية مدرسية، بين الغموض والإثارة والتشويق والرعب والكوميديا ​​والدراما،كانت الأجيال الشابة والمراهقون دائمًا في طليعة اهتمام السينما الأمريكية، ومؤخراً أصبحوا أيضًا من اهتمامات Netflix، هذا الاهتمام الذي نتج عنه تنوع المحتوى المقدم لهذه الفئة من المجتمع، واليوم يتم ترشيحه كأفضل سلسلة مدارس أجنبية 2023 والتي نالت تقييمات عالية.

افضل مسلسلات اجنبية مدرسية 2023

تعتبر سلسلة 13 REASON WHY من أفضل مسلسلات المدارس الأجنبية لعام 2023، وهناك أيضًا العديد من المسلسلات الأجنبية سواء القديمة أو الحديثة، والتي تتناسب قصصها مع الوقت الحالي وتدور حول طلاب الجامعات أو المدارس الثانوية، وفيما يلي ترشيح لأفضل سلسلة مدارس أجنبية 2023

مسلسل 13 السبب وراء ذلك

هانا بيكر طالبة في الثانوية تتعرض للتنمر بالرغم من جمالها وتنتحر بعد أن استدرجها الأولاد السيئون واستهلكوها وفشلوا في حبها وانتشرت شائعات عنها، منزله! وعندما يبدأ في إلقاء نظرة على محتوياتها، وجد أن الأشرطة مسجلة بصوت صديقته الانتحارية التي تبدأ في سرد ​​قصته.

مسلسل AWKWARD

مسلسل كوميدي أمريكي للمراهقين، تدور أحداثه حول فتاة الظل (الفتاة المنبوذة) في مدرستها الثانوية، جينا البالغة من العمر خمسة عشر عامًا، والتي أصبحت، بعد إصابتها في حادث غريب، مركز الاهتمام بين عشية وضحاها، وتبدأ في استغلال الشهرة والعلاقات لأول مرة، وفي تلك الشهرة المفاجئة، تجد جينا صعوبات وعقبات تتعلق بالجنس والحب والأسرة والأصدقاء.

مسلسل مذكرات مصاص دماء

يتصدر مسلسل يوميات مصاص الدماء قائمة أفضل المسلسلات الأجنبية في المدرسة القديمة وتدور أحداثه حول طالبة الثانوية إيلينا جيلبرت التي تعيش كأي فتاة عادية لكن حياتها تنقلب رأسًا على عقب بعد وفاة والديها في حادث، تتعرض لأخطار وأهوال ما وراءها، وأولها وقوعها في حب زميلتها في الفصل، مصاص دماء! الذي يتنافس على حبها مع شقيقه الشرير ديمون، والمسلسل مأخوذ من سلسلة روايات تحمل نفس الاسم ويعتبر من أقوى المسلسلات الأجنبية.

مسلسل التراث

السلسلة هي خليفة لسلسلة يوميات مصاص الدماء، تدور أحداث الفيلم حول أقوى ساحرة ومصاص دماء ومستذئب في العصر الحديث، هوب، ابنة أحدهما، كلاوس مايكلسون، زعيم العائلة المالكة من مصاصي الدماء الذين كانوا يحاولون القبض على إيلينا جيلبرت، تعيش وسط الأعداء والأهوال المحيطة.

مسلسل ELITE

تجري الأحداث في المدرسة المتميزة Las Encinas في إسبانيا، وهي مدرسة مخصصة فقط للنخبة والأثرياء، وينضم إليهم ثلاثة طلاب من فئة اجتماعية ومادية أقل من خلال دراستهم الجادة التي سمحت لهم بالقبول في النخبة المدرسة، ولكن هذا يتجاوز حقيقة أن الطلاب يتعرضون للتنمر، أو لا يجدون القبول الاجتماعي اللازم! حيث يتورط الطلاب في جريمة غامضة، وفي الإطار العام للمسلسل، يتم عرض قضايا الاضطراب الجنسي والإدمان على المخدرات وجميع الشرور التي يتعرض لها الطلاب.

مسلسل ON MY BLOCK

مسلسل كوميدي ترفيهي أمريكي، بدأ موسمه الأول عام 2022 م، بعد نجاح الموسم، وتجدد لأربعة مواسم أخرى، عرض آخرها في أكتوبر 2022 م، وتدور أحداثه حول أربعة أصدقاء هم روبي وجمال وقيصر ومنسي، ولكل منهم قصة في الحب والأسرة وبقية أصدقائهم، وتثور مفارقات كوميدية بسبب المواقف التي يمرون بها والأسرار التي يتم الكشف عنها.

مسلسل البنك الخارجي

مسلسل لعشاق المغامرة والتشويق والغموض، تدور أحداثه حول المراهقين الذين يتورطون في التحقيق في وفاة صديق لهم، ليكتشفوا أن والده يخفي كنزًا أسطوريًا ضخمًا، فيسعى للهروب، منه والقانون يخرج للحصول عليهم وكذلك عصابة من الأثرياء الذين يتنافسون معهم على الكنز، وخلال المسلسل تثار قضايا الحب والسلطة والمال والحرمان التي تدق باب بعض المراهقين الأمريكيين.

مسلسل FRIDAY NIGHT LIGHT

تعتبر واحدة من أفضل سلسلة المدارس الأجنبية 2023 ؛ لأنها مسلسل إنساني وعاطفة وتشويق، تدور أحداثها حول فريق كرة قدم في ولاية تكساس الأمريكية، وهو فريق متفوق ويطمح للمزيد، لكن الأمور تأخذ منعطفاً غير متوقع بعد إصابة أحد أفضل اللاعبين بالشلل، لذلك يبذل الفريق قصارى جهده للبقاء في المقدمة والاستمرار في الفوز على الرغم من كل المآسي والمفارقات الغريبة التي تحل بهم.

مسلسل الجرس

المسلسل كوميدي يتناول قصص وحياة مجموعة من المراهقين لديهم اهتمامات مختلفة بين كرة القدم والرقص وهوايات أخرى، لكن المواقف الغريبة والمفارقات المضحكة تظهر في حياتهم بعد انتقالهم من مدرسة ثانوية عادية في كاليفورنيا إلى مدرسة غنية أخرى، وهذه السلسلة هي إعادة إنتاج بعد نسخة قديمة أخرى في التسعينيات، استطاعت في نسختها الجديدة جذب انتباه الجماهير.

مسلسل ريفرديل

بالنظر إلى أن معظم الناس يتأرجحون بين الخير والشر، فإن سلسلة Riverdale مبنية فيها الشخصيات التي تبدو مثالية، مع وجود جوانب أخرى تختلف عن الصورة اللامعة التي يتم تصديرها في المجتمع، ومع ذلك يحاول كل منهم إيجاد طريقه، في الحياة، وكونك شخصًا أفضل، تدور أحداث المسلسل حول مجموعة من المراهقين الذين أصبحوا محققين بمفردهم بعد مقتل زميلهم في ريفرديل.

فتاة القيل و القال

تدور أحداث المسلسل حول مجموعة من المراهقين في مانهاتن بنيويورك، وهم طلاب أثرياء يعيشون حياة الرفاهية مع بعض التهور ويشتركون في الاهتمامات، إنهم جميعًا مدمنون على مدونة تسمى Gossip Girl، والتي تكشف بشكل غير متوقع الأسرار وتنشر القيل والقال عن تلميذات، والمسلسل مبني على رواية من أكثر الكتب مبيعًا في التايمز.

مجموعة TEEN WOLF

سلسلة من عينة من المسلسلات الخارقة للطبيعة، والتي يمكن تصنيفها ضمن أفضل سلسلة المدارس الأجنبية 2023 ؛ على الرغم من بث الموسم الأول في عام 2011 بعد الميلاد، إلا أنه لا يزال يحظى بشعبية كبيرة حتى اليوم ويتحدث عن الطالب المنبوذ اجتماعيًا سكوت ماكول، الذي تحول إلى بالذئب بعد أن عضه ذئب آخر أثناء سيره بمفرده عبر الغابة، ثم يسعى سكوت إلى تحقيق التوازن بين الطبيعة، من حياته بالذئب مع حياته الطبيعية ويسعى جاهدًا لحماية أسرته وأحبائه من الخطر الذي يواجهونه.

مسلسل مغامرات صابرينا الرائعة

تدور أحداث المسلسل حول الطالبة سابرينا، التي تلعب دورها الممثلة كيرنان شيبكا، وهي فتاة مراهقة ذات ميول مرعبة لكونها ساحرة، وتواجه سابرينا عائلتها لتصحيح الأمور.

آن مع السلسلة E

حصل المسلسل على جائزة أفضل مسلسل درامي في عامي 2017 و 2022 ويناقش قضايا تبني الأطفال وعدم المساواة بين الفتيات والفتيان والعنصرية في الدين والعرق وحرية التعبير، تكسب عداء البعض وحسدهم أثناء فوزها بالجائزة، قلوب الآخرين، تكسب ببطء حب القرويين.

مسلسل ابدا

يتابع المسلسل قصة الفتاة الهندية ديفي البالغة من العمر 15 عامًا، والتي تنقلب حياتها رأسًا على عقب بعد وفاة والدها وتعاني من صدمة نفسية تؤثر عليها وتصاب بالشلل وعدم القدرة على المشي لمدة 3 أشهر، وتبدأ رويدًا رويدًا، رحلة تعافي يحاول خلالها تغيير وضعه الاجتماعي، لكن المجتمع لا يجعل الأمور بهذه السهولة! من المقرر بث الموسم الأخير في عام 2023.

أحدث مسلسلات المدارس الأجنبية 2023

بالحديث عن أفضل سلسلة مدارس أجنبية 2023، فإن التفضيل الحقيقي هو الذوق الفردي، وبعد ترشيح السلسلة الأعلى تصنيفًا، إليك أسماء بعض أحدث المسلسلات

  • الصيف أصبحت جميلة.
  • الجيش العظيم.
  • جربني.
  • نشوة.
  • ليتل كاذبون الكماليون.
  • هيثرز.
  • الرأس والخنجر.
  • كل شيء سيء.
  • نيو ووريورز.
  • غير معلن.
  • فيرونيكا المريخ.
  • OC
  • التل مع شجرة.
  • هانا.
  • الرمال المتحركة.
  • الدم والماء.
  • بنات جيلمور.
  • نهم.
  • يذهب! عش طريقك.
  • الأمر – الطلب.

أفضل الأعمال الدرامية الكورية للمدارس الأجنبية 2022

فيما يلي باقة من أفضل دراما المدرسة الأجنبية 2023 الكورية التي تتحدث عن مغامرات وحياة الشباب في المدرسة الثانوية والجامعة

  • All of Us Dead 2022 المدرسة الثانوية موبوءة بفيروس يحول الطلاب إلى زومبي، مما يجعل المدرسة مسألة حياة أو موت.
  • Switched Series 2022 تدور أحداث المسلسل حول الطالبة “أيومي” التي تعيش حياة مثالية في كل شيء، الأمر الذي يجعلها تحسدها، لذلك قررت زميلتها الغيورة سرقة هذه الحياة منها.
  • A Love So Beautiful Series 2022 قصة حب ورومانسية بين شين سيول آي المتهورة والعفوية والمحبة، التي تحب جارتها الخجولة سرًا لكنها تعتقد أنه حب من طرف واحد.
  • Ma Boy 2012 قصة حب رائعة بين Jang Geu Rim و Hyunwoo، حيث يتظاهر بطل الرواية بأنها فتاة، مما يضفي إحساسًا بالمرح والكوميديا ​​على العرض ويمنحه نكهة مختلفة.
  • سلسلة من أنت 2015 توأمان متطابقان منفصلان، وبعد سنوات عديدة من النضوج، لا يعرف أحدهما الآخر، وكل شخصية تتعارض مع الأخرى، وستدور الأحداث والمفارقات بحيث يعيش كل منهما الآخر، الحياة فهل سيظل يحافظ على شخصيته !
  • Class of Lies Series 2022 عندما يجد محامٍ مقتدر نفسه مسؤولاً عن قضية قتل في المدرسة الثانوية، فإن سمعته على المحك وقرر الانضمام إلى أعضاء هيئة التدريس بالمدرسة لاستعادة شرفه كمحامي ماهر، المسلسل هو جريمة تشويق وتشويق.
  • Love Alarm Series 2022 سلسلة بفكرة فريدة، إذا كانت التكنولوجيا قادرة على ترشيح النصف الآخر ! يصادف أن شابين يتم تنبيههما عبر تطبيق إلكتروني إلى أن شريكهما على بعد 10 أمتار عنهما، فمن سيفوز بقلبه
  • True Beauty Series 2022 عندما تتحول فتاة الظل إلى أجمل فتاة في المدرسة الثانوية بفضل مستحضرات التجميل، يقع شابان وسيمان في حبها، ويشرع الثلاثة في رحلات اكتشاف الذات معًا.
  • حنث الزور في سولومون 2016 الدراما والغموض، يبدأ طلاب المدارس الثانوية تحقيقًا في مقتل زميلهم في الصف في يوم عيد الميلاد بعد أن تجاهلهم الكبار.

مقالات ذات صلة