هل شيرين عبد الوهاب في المستشفى

هل شيرين عبد الوهاب في المستشفى، تعرضت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب إلى أزمة نفسية جراء الخلافات الزوجية التي تشبت بينها وبين زوجها حسام حبيب، حيث في الآونة الأخيرة انتشرت أنباء غير مؤكدة عن تعرض شيرين عبد الوهاب للضرب المبرح على يد شقيقها محمد عبد الوهاب، واحتجازها بالمسـتشفى رغما عنها، بالإضافة إلى وفاة شيـرين عبد الوهاب.

من هي شيرين عبد الوهاب ويكيبيديا

شيرين عبد الوهاب مطربة مصرية تعرف باسم “شيرين آه يا ​​ليل” في الواقع، بدأ مسيرته الفنية عندما كان في الثامنة عشر من عمره عام 1998، بعد أن تدرب في الأوبرا المصرية كجزء من فريق الكورال تحت الأيدي الموسيقار الكبير سليم سحاب، حيث تمتلك شيرين أحلى الأصوات العربية، وتزوجت شيرين ثلاث مرات وأنجبت منها ابنتان فقط “هنا – مريم” من زوجها السابق الموزع الموسيقي محمد مصطفى، كما تزوجت من الموسيقي مدحت خميس والمغني حسام حبيب.

هل شيرين عبد الوهـاب في المستشفى

نعم؛ وبالفعل شيرين عبد الوهاب حاليا في المستشفى وهذا ما قالته النيابة المصرية بعد العديد من الشائعات والأخبار بأن شقيقها اعتدى عليها، حيث قام شقيقها فقط بتسليمها قسرا إلى مستشفى للأمراض النفسية بمحافظة القاهرة، وبالتالي استقبلها الرعاية النفسية اللازمة، والتعافي من إدمان الدرجة الثالثة.

تفاصيل أزمة شيريـن عبد الوهاب كاملة

تعاني الفنانة شيرين عبد الوهاب، منذ زواجها من حسام حبيب، من عدة أزمات، بالإضافة إلى معاناتها من أمراض نفسية، بحسب أقوال شقيقها كانت لا تزال تتحدث مع حسام حبيب، رغم سرقته لأموالها، كما التقوا سراً لتعاطي المخدرات بدعم المنتج سارة الطباخ حسام حبيب، مما دفع عائلتها لاحتجازها في مستشفى لعلاج الإدمان.

حقيقة وفاة شيرين عبد الوهاب

ما انتشر حول وفاة شيرين عبد الوهاب ليس أكثر من شائعات لا أساس لها ولا صحة لأنها موجودة حاليًا في أحد مستشفيات محافظة القاهرة للعلاج ولم يتم الإعلان عن اسم أو مكان المستشفى حتى الآن، كما أكد ذلك محاميها الخاص بعد انتشار المرض شائعات كثيرة تتعلق بوفاتها وانتحارها.

مقالات ذات صلة